تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

كيف ترسل صور حب عن الفيس بوك

أطروحة من هذا الخطاب هو: صور حب صور معبرة عن الحب هو الجواب على السعادة.

صور حب صور معبرة عن الحب، أقوى قوة في الخلق، هو أيضا الأكثر يساء فهمها.

ما يساء فهمه لأن السياق الذي تنشأ فيها: إن العلاقة. جميع العلاقات يعني صور حب صور معبرة عن الحب، إما طرح أو الانسحاب منه. وبالتالي، مشروط فهمنا صور حب صور معبرة عن الحب بدرجات من التعلق والنفور متفاوتة. وبسبب هذا، هناك عنصر من عناصر الحماية الذاتية ومن المتوقع أن يصبح ظاهرا والسيطرة.

 



وهكذا، فهمنا صور حب صور معبرة عن الحب ملوث تماما من قبل جميع الجمعيات التي تنشأ عن ذلك.

ذلك ما لدينا ثم هو صور حب صور معبرة عن الحب المشروط؛ أحب أن يتم السماح إذا تم استيفاء شروط معينة.

في الحقيقة، لا شيء من هذا هو صور حب صور معبرة عن الحب حقا، تماما كما وجبة لذيذة، مع رش بعض الطين لا يمكن أن يقال أن الشهية لفترة أطول.

صور حب صور معبرة عن الحب، صور حب صور معبرة عن الحب الحقيقي، هو القبول. هذا هو كل شيء هو عليه. ببساطة قبول ما هو. من أن قبول تدفق العطاء والرعاية، ورعاية والحنان.

عندما ترى زهرة جميلة الرطب مع الندى، وكنت أشعر قوة المتدفقة من قلبك. هذه العاطفة هي صور حب صور معبرة عن الحب. هو القبول الكامل للزهرة. قد نسميها الجمال أو التقدير، ولكنه في الواقع صور حب صور معبرة عن الحب.

أم، ورؤية طفلها النوم بسلام، يشعر صور حب صور معبرة عن الحب. هذا هو قبول نقية من الكائن الآخر. بطبيعة الحال، عندما يكون الطفل مستيقظا، الصراخ، والبكاء، ويجادل، معربا عن انها تكون بطريقة جذرية، وكسر بعض التقاليد الاجتماعية من نوع أو آخر، حب الأم لا يزال هناك، ولكن الآن يتم خلط هذا الامر مع العواطف الأخرى والغضب والارتباك والخجل. وهكذا، والآن تمارس السيطرة. توتر يزور العلاقة وصور حب صور معبرة عن الحب الذي هو ضمنا في وتخيم أكثر من ذلك، في القلب منها درجات مختلفة من عدم القبول.

عندما يكون صور حب صور معبرة عن الحب هو دون انقطاع، كما هو الحال في زهرة ثابتة أو الطفل النوم، فمن النقي. فمن عفوية. عندما تفرض الظروف، يصبح صور حب صور معبرة عن الحب شيء آخر، لا يمكن تحديدها تماما، ولكن بالتأكيد ليست عفوية و، نقية، وخالية.

ما جعل الأم تيريزا من محبي الحياة؟ قبلت ما كان قبلها. الفقر والمرض، والحالات المؤلمة. ثم انتقل حبها لها أن تعطي، وكان العطاء لتقديم الإغاثة إلى أخرى.

صور حب صور معبرة عن الحب صور حب الذي لديه الشروط، أن يمارس السيطرة لجلب الآخر إلى التوافق مع النظم العقائدية واحد ليس صور حب صور معبرة عن الحب الحقيقي. قد يكون هناك عناصر من صور حب صور معبرة عن الحب في ذلك، ولكن تم شوهت مع بعض الرغبة لتحقيق مكاسب egoic. يجب أن نحب الآخر إلى الخلف. الآخر يجب أن يكون تقديرا. الآخر لا بد من العودة شيئا بالنسبة لنا.