تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

حماية المعلومات الشخصية بهوت سبوت شيلد


ووقف هوت سبوت شيلد و هوت سبوت شيلد الاشتراكات الاشتراكات تعتمد على بعضها البعض. ووقف هوت سبوت شيلد ينصح لك عن أي مصدر خارجي الضار المحتمل أن يكون في موقف لعرض سجل التصفح. مرة واحدة وقد نقلت المعلومات لك، الذي يتم إعطاء فرصة لمنع مصدر خارجي. هذه الميزة هوت سبوت شيلد الإصدار من الوضع الخصوصية، يشار إلى وضع "الاباحية". هوت سبوت شيلد الاشتراكات الاشتراكات هي قائمة من المواقع التي قمت بإنشائها وسميت آمنة أو غير آمنة. إذا كان هناك أحد المواقع التي قمت سؤال الأمان،

 

لديك الخيار لإضافته إلى القائمة المحظورة. ولكن كل هذا لا حمايتك من التعرض للحددت من قبل ISP ولا حماية بياناتك منها. تغيير IP السريع فقط أثناء تصفح يمكن إنجاز ذلك.

هل حقا تشعر آمنة؟ لسنوات، وقد اتخذت الشركات الاستفادة من حقيقة أن مستخدمي شبكة الانترنت سيكون دائما ذلك تماما. يتم استخدام الإنترنت من قبل العديد لأكثر من مجرد البحث. المستهلكين تفعل المصرفية عبر الإنترنت وحتى شراء البنود. في كل مرة تم كتابة كلمة رئيسية في المتصفح، والشركات لديها القدرة على استرجاع هذه المعلومات واستخدامها لصالحها. مشيرا إلى أن هذه الميزات التي تمت إضافتها وتحسنت عليه هو تقريبا مثل الشعور عندما أمي شأنه أن يوفر لك كوكي، بات لك على رأسه، واقول لكم ان كل شئ على مايرام.

مدى سلامة أنت بالضبط؟ الواقع هو أن كل هذه الإضافات وتضميد فقط ..... القضية الحقيقية الخصوصية. على الرغم من هذه الميزات في مكان وتعمل عنوان IP الخاص بك قد لا يزال تكون مشتركة. فقط مع نظام يسمح تغيير IP سريع بينما على الشبكة يمكن أن تعطيك هذه الحماية.

هناك خيارات التي تسمح لتصفح مجهول. لتكون في الوضع الصحيح الخصوصية أثناء تصفح الشبكة مطلوب وكيل مجهول. وطرق بروكسي مجهول الاتصالات عبر الإنترنت من خلال ملقم وكيل اخفاء المكان الحقيقي وعنوان IP. هذا عدم ذكر اسمه الإنترنت يضيف مستوى إضافي من الخصوصية للتصفح الخاص بك. ما يعني أنه في حين تصفح البيانات يتم توجيهها من خلال خوادم مختلفة مع عناوين IP مختلفة. هذا IP التغيير المتكرر يجعل التصفح مجهول.

للأسف، ليست كل الخدمات بروكسي مجهول آمنة أو آمنة. باستخدام وكيل مجهول الحرة يفتح الباب أمام المجرمين لسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك بطريقتين. أولا، كل من يعمل أن "الحرة" وكيل المجهول الوصول إلى كل ما يذهب من خلال ذلك. ذلك الذي يشغل وكيل هو سؤال جيد جدا في الواقع. ثانيا، هؤلاء الوكلاء مجانا على شبكة الإنترنت لا تشفير تدفق البيانات الخاصة بك. حتى إذا كنت تحاول تصفح مجهولة من الفندق، والمطار أو واي فاي الساخنة، وننسى ذلك. متاح لأي شخص لديه علبة الشم جميع البيانات الخاصة بك.

بكل جدية، ينصح بشدة الأبحاث أي تكنولوجيا الخصوصية. ينبغي البحث في كل ما نشتري في الحياة قبل المضي قدما في الصفقة. ينبغي خصوصية الإنترنت لا يختلف.

لقد اتخذنا نظرة على IE8 واستخدام بروكسي مجهول بالنسبة لك. ولكن لا تعتمد على الولايات المتحدة وحدها. هل تملك البحث وإيجاد الحلول التي هي حق لكم. نوصي الحلول التي تقدم تغيير IP المتكرر في حين على شبكة الانترنت.

 

 

 

برنامج هوت سبوت لحل مشكلة حجب المواقع | العاب بنات مميزة

تصفح إلى أي موقع على شبكة تحميل برنامج هوت سبوت شيلد - منتدى الحراك الجنوبي

hotspot shield new price update - العاب بنات مميزة

ادوات لاخفاء الاى بى hotspot shield tools | العاب بنات العاب تلبيس

هوت سبوت و عناوين ip جديدة 2015

انواع مختلفة من البروكسى و تغيير الاى بى

كيف يمكن لشخص استخدام هوت سبوت شيلد؟ - §¤~ˆ° منتديـات حدائـق الايمـان °ˆ~¤§

تحميل برامج الحاسوب - منتديات ابناء الاردن

طريقة سهلة لشراء هوت سبوت شيلد ايليت مجانا - منتديات الضالع بوابة الجنوب

اصدارات جديدة من هوت سبوت بدون اعلانات

كيف تحصل على الامان اثناء تصفح الانترنت

(برنامج) كيف تصبح مجهول الهوية على الانترنت - :::منتديات دراعطة:::

الحماية من اخطار الانترنت تحميل هوت سبوت

طريقة سهلة لاخفاء الهوية على الانترنت - منتدى كلية التربية

أسرع اتصال الشبكة العنكبوتية العالمية

خوادم البروكسى المفتوحة الاستخدام

تحميل هوت سبوت 2015

معالجة سرعة التصفح عن استخدام hotspot shield

منتدى شبكة الدراز الشاملة - hotspot shield 2015 download تحميل

فتح الفيس بوك بواسطه hotspot shield برنامج رائع - شبكة نادي أبها الرياضي الرسمية

الخصوصية والأمن على شبكة الإنترنت

متى يكون استخدام برنامج hotspot shield مهم - منتديات يزيد التعليمية

الهدف من استخدام بروكسي hotspot shield على الكمبيوتر

حماية الاندرويد اثناء تصفح الانترنت

شرح ازالة hotspot shield من ويندوز فيستا - شبكـة و منتديات كفـر و وتـر

تنزيل hotspot shield - البنت المميزة