تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

فلاش بلير download flash player للاندرويد و الكمبيوتر اللوحى

أدوبي سيستمز Incorp، أعلنت شركة مقرها كاليفورنيا برنامج فلاش بلير جديد للهواتف الذكية، أجهزة ماكينتوش وأجهزة الإنترنت المحمولة الأخرى، ودعا مشغل فلاش 10.1. وسوف يكون الإصدار الجديد متاحا بحلول النصف الأول من العام المقبل، وهذه هي المرة الأولى التي سيكون للمستخدمين الحصول على نسخة مطابقة من برنامج Flash على أنظمة المحمول والكمبيوتر. أيضا، توفر الشركة منشأة لتحميل الفلاش مباشرة على الهاتف بدلا من تجميع مع نظام التشغيل.


التوافق من جديد فلاش بلاير
تم إطلاق النسخة الحالية من أدوبي برنامج فلاش بلير (فلاش بلاير 10) مرة أخرى في عام 2008 والآن حوالي 40٪ من الهواتف الجديدة لديها التكنولوجيا فلاش لايت الأساسية. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين يتوقع برنامج فلاش بلير كامل في جميع الهواتف الذكية القادمة من العام المقبل. وكانت الشركة تعمل أيضا مع RIM عن توفر المستقبل في لاعب فلاش على الهواتف الذكية بلاك بيري.

فلاش بلاير 10.1: بون لمستخدمي الهاتف الذكي

فإن تكنولوجيا أدوبي فلاش جديدة تقدم تجربة أساسية على الهواتف المحمولة ويندوز القائم الجديدة والهواتف الذكية الأخرى. وستمكن مستخدمي الهواتف الذكية في التمتع ألعاب تعتمد على فلاش الغنية، ومقاطع الفيديو وغيرها من محتوى الويب التفاعلية على هذه الخطوة. وقالت الشركة أيضا أن مشغل الفلاش الجديد سيقدم كاملة غير منقوصة تطبيقات تصفح الويب والمحتوى وأشرطة الفيديو عالية الوضوح على الهواتف الذكية في المستقبل دون استهلاك البطارية الكثير المحمول.

سوف فلاش بلاير 10.1 يساعد أيضا المستهلكين إلى استخدام ميزات خاصة بالجوال مثل اللمس المتعدد والإيماءات والتسارع. وسيتم دعم منصة جديدة من مختلف البائعين النقالة. وقالت الشركة قد شحنت نوكيا بالفعل أكثر من 400 مليون هاتف بتقنية فلاش القائمة وستدعم فلاش التكنولوجيا الجديدة في الهواتف النقالة وأجهزة الإنترنت الأخرى.

بالإضافة إلى 50 شركة أخرى، قد ينضم أيضا مشروع جوجل الشاشة فتح أدوبي أعلنت في وقت سابق هذا العام للعمل على الروبوت برنامج فلاش بلير، مما يدل على التعاون من أجل توفير برنامج فلاش بلير وAIR لنظام التشغيل أندرويد. وعلاوة على ذلك، تعمل أدوبي أيضا إلى تحسين تقنية الاستهداف رقائق أنف العجل كوالكوم، نفيديا تيجرا ورقائق ايون الأخرى.

أضافت الشركة أيضا أن مهندسي البرمجيات التي زادت الأداء التشغيلي فلاش من قبل 87٪ وتخفيض استهلاك الذاكرة بنسبة 55 في المئة في مشغل فلاش 10.1.
فلاش بلير
الجديد فلاش بلاير 10.1 سيضم أيضا مبادرة جديدة، ودعا إلى اتخاذ زرى فوائد تسليم وسائل الإعلام مع تدفق HTTP يدمج حماية المحتوى مدعوم من أدوبي فلاش وصول 2.0. والميزة الجديدة ستكون شكل مفتوح على أساس صناعة standards.Flash على الهواتف: تهديد؟

في وقت سابق، شركة أبل، صانع فون الشهير أدان علنا تقنية أدوبي فلاش، واصفا التكنولوجيا أبطأ بكثير وغير فعالة للأجهزة النقالة. الآن، نظام التشغيل اي فون أبل هو المنصة الرئيسية الوحيدة التي لا تدعمها فلاش 10.1. ومع ذلك، فقد قال أن أدوبي مضمونه أدوبي فلاش موجود على أكثر من 85 في المئة من أكبر 100 المواقع، ونحو 75 في المئة من جميع مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت استخدام فلاش.