تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

برنامج سكاى بى الجديد بورتابل تحميل مجانى

إذا كنت ترغب في إجراء مكالمات رخيصة إلى مصر أنت من المحتمل أن تواجه تحديين رئيسيين. الأول هو أن ضمان أن تحصل على جودة الخدمة. جودة المكالمات تختلف من هذا النوع من التكنولوجيا أو الوسائل التي من خلالها تحاول جعل المكالمات من.

 


الشيء الآخر تحتاج إلى النظر هو ثمن المكالمة. هذا أمر مهم لأن المكالمات الدولية يمكن أن ترتفع إلى مستويات غير مسبوقة، إذا فشلت في النظر بعناية في الوسائل التي من خلالها أن تقرر إجراء المكالمة إلى بلد المقصد. من المهم للمقارنة كلا من التكنولوجيا والبلاد.

برنامج سكاى بى وتطبيقات مماثلة

هل يمكن أن تختار لشراء رصيد Skype إلى مصر باستخدام تطبيقات مثل برنامج سكاى بى. مع هذه الطلبات كل ما عليك القيام به هو شراء الائتمان لمدة شهر واحد وجعل أي عدد من المكالمات التي ترغب في غضون فترة معينة من الزمن، عادة في الشهر.
المشكلة مع هذا الخيار هي أنك قد تكون مرتبطة بنسبة المكالمات لديك لجعل عند شراء اعتمادات لإجراء مكالمات رخيصة إلى مصر. على سبيل المثال، قد ترغب في إجراء المكالمة عن مرة واحدة أو مرتين لزميل صديق الأعمال. رسوم شهريا قد يكون 100 دولار، وهذا يعني أنك سوف لا تزال تدفع كامل المبلغ على الرغم من عدد المكالمات التي أجريتها.

سهولة الاستخدام والراحة

برنامج سكاى بى تسمح الاتصال من سطح المكتب لسطح المكتب مجانا. ومع ذلك، لديك لدفع لإجراء المكالمات مباشرة إلى الهاتف المحمول أو الهاتف الثابت. هذا يمكن يتعب منذ تحتاج إلى التأكد من أن الجهاز الذي تتصل منه هو متصل بشكل صحيح إلى الإنترنت.
برنامج سكاى بى هو الخيار رقم واحد للدردشة وإرسال الرسائل الفورية، ولكن من الصعب الخيار الأفضل لإجراء مكالمة واضحة. إذا أردت التحدث أعزاء جدا لفترة طويلة إلى حد كبير من الوقت وأنت من المحتمل أن تشهد انقطاعات خلال ذلك الوقت.

إجراء المكالمات المباشرة

إذا كنت تبحث لإجراء مكالمات رخيصة إلى مصر من أجل الاتصال شريك تجاري في الخارج، فمن الأفضل أن تسعى إما خدمة الدعوة المباشرة أو إجراء مكالمات عبر شبكة المحمول. قد تحتاج للتحقق من خطة الدعوة أن شبكة الهاتف النقال هو تقديم لإجراء المكالمات إلى مصر.

في كثير من الأحيان تكاليف دعوة مباشرة القادم الى لا شيء. من المرجح أن يكون في أي مكان دون 0،05 $ أسعار ويمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 0،02 $. هذه الأسعار هي أرخص من كل من خطط دعوة المحمول التي تقدمها شركات مختلفة في الولايات المتحدة وبرنامج سكاى بى.

إجراء مكالمة المباشرة ينطوي على الحصول على رقم محلي بدلا من الرقم الدولي من مزود، والتي سوف ثم انقاذ على الهاتف المحمول الخاص بك. في حال كنت تريد إجراء مكالمات رخيصة إلى مصر، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم المحلي، وسوف تكون متصلا على الفور إلى الرقم المناظر قدمتموه.