تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

عمل روت طريقة عمل روت برنامج عمل روت root android

لا يعتبر الهاتف الذكي من البرامج الضارة بعد كتهديد كبير، ولكن دخولها. البرامج الضارة هو القفز من أجهزة الكمبيوتر إلى الهواتف المحمولة  تحميل برنامج روت، وصناع البرمجيات الخبيثة تستهدف منصة الهاتف الذكي تحسبا لجعل ربح سريع. وإذا كنت تستطيع تذكر DroidDream المصابين وتطبيقات العوالق  تحميل برنامج روت، التطبيق المصاب الذي تم إصداره في سوق  تحميل برنامج روت مع القدرة على إصابة أي شخص قبل عدة آلاف من مستخدمي الهواتف المحمولة  تحميل برنامج روت "قد كشف عن وجود البرامج الضارة.

 


في حين أخذ علما الحادث DroidDream، أعطت الهواتف العديدة التي تحميل البرنامج مصابا حصان طروادة والجذور هواتفهم وفي وقت لاحق البيانات الحيوية مثل الموقع وأرقام الهاتف الخليوي المستخدم إلى ملقم بعيد. في اليوم نفسه، ودمرت جوجل تطبيقات الملوثة في السوق  تحميل برنامج روت، وجرفت التطبيقات من الهواتف عن بعد. وأصدرت لاحقا تحديثا لإعادة مزاوجة الضرر الذي قد فعلت الحصان DroidDream طروادة.

كيفية حماية نفسك

أسلم طريقة هي بالطبع لتجنب التطبيقات غير معروفة وإذا التطبيقات اللازمة، والبحث وناشريها بالتفصيل قبل النقر على زر التحميل. قبل تثبيت التطبيق، عليك التأكد من أن تطبيقات ينفع لائحة تراخيص للخدمات التي يجب الوصول إلى التطبيق على هاتفك. على سبيل المثال، إذا كان التطبيق يطلب الوصول إلى المنبه، وأنها لا تحتاج للوصول إلى قائمة الأسماء في هاتفك. وإذا كان هناك شيء في الشاشة موافقة يبدو مشكوكا فيه، وضمان الاحتياطات شاملة قبل تحميل التطبيق.

شاشة تعمل باللمس في الهواتف المحمولة  تحميل برنامج روت يمكن ان تكون خطيرة جدا عندما كنت تصفح على شبكة الإنترنت، وبالتالي يجب أن تكون على نظرة من أصل ما تنقر أثناء تصفح شبكة الإنترنت. بعض الوقت في حزيران، ويتعرضون الإعلانات الخبيثة شركة الأمنية المتنقلة "كاوت" تستهدف مستخدمي الهاتف الذكي  تحميل برنامج روت ومتعمدة لخداع لهم في تثبيت تطبيقات المصابة. وهناك أنواع قليلة من برنامج مكافحة الفيروسات المحمول، مثل كاوت الأمن موبايل، وميزات تهدف لحمايتك من البرمجيات الخبيثة مثل هذه.
تحميل برنامج روت
إلا أنه ينصح لتثبيت برامج مكافحة الفيروسات على  تحميل برنامج روت الهاتف الخاص بك. معظم الشركات الأمنية الكبيرة المنزلية مثل مكافي، AVG، وسيمانتيك لديها الهاتف المحمول التطبيق للتحميل لحماية هاتفك الذكي. وبصرف النظر عن حراسة ضد البرمجيات الخبيثة، وتشمل هذه التطبيقات قدرات حيوية مثل لقفل وغسل الهاتف الخاص بك عن بعد. عند شراء هاتف جديد. انها أفضل لتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات قبل إضافة أي تطبيقات أخرى. وعليك أن تقلل بشكل كبير قدرة الهاتف للحصول على المخدوع ضد الأنشطة الخبيثة.