تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل برنامج الكتابة على الصور 2015 تنزيل مجانى تكنو دار

الصور الجيدة ضرورية فعلا في أشياء كثيرة في الوقت الحاضر. إذا كنت ترغب في تعزيز الصور الخاصة بك، وجعلها أكثر إثارة وبراقة أو البخاخة بعض الانحرافات في الصورة، يمكنك أن تجد دائما بعض تحميل برنامج الكتابة على الصور جيدة لمساعدتك في ذلك. مع العصر اليوم من التكنولوجيات الجديدة، يمكنك جعل الصور الخاصة بك في الواقع تماما حتى لو كان لديك القليل من الخلفية على أساسيات التصوير الفوتوغرافي.

 



يمكن وجود صور جيدة في مواقع الويب الخاصة بك، في المجلات الخاصة بك، سجلات القصاصات الخاص بك، أو حتى في صفحة الملف الشخصي الشبكات الاجتماعية الخاصة بك في الواقع إضافة المزيد من الطعن عليه. يمكنك أن تجد حتى فرص جيدة تحميل برنامج الكتابة على الصور التي سوف تساعدك على كسب المال - تحميل برنامج الكتابة على الصور زفاف على سبيل المثال هو عمل عظيم.

بالطبع، يمكنك أن تجد الكثير من البرامج التي تسمح لك لتحميل برنامج الكتابة على الصور الخاصة بك لجعله أكثر مهنية تبحث. أدوبي فوتوشوب على سبيل المثال تحظى بشعبية برنامج تحميل برنامج الكتابة على الصور والتي تمنحك الكثير من الاحتمالات في التلاعب وتعزيز صورة. إذا كنت قلقا على بعض الصور التي التقطت بشدة من الأحداث الهامة جدا في حياتك، لا تأكل، تحميل برنامج الكتابة على الصور من السهل في الوقت الحاضر.

إذا قررت لمحاولة يديك على تحميل برنامج الكتابة على الصور، وهنا بعض الأمور المثيرة يمكنك محاولة مع الصور الخاصة بك.

الاستنساخ

نعم، يمكنك بسهولة استنساخ جزء من صورك لتنميق الصورة بأكملها. في Photoshop، فرشاة استنساخ ديها مجموعة متنوعة من الاستخدامات. إذا كنت ترغب في التخلص من البقع الداكنة أو العيوب على صورتك شبه مثالية، وأداة استنساخ مفيدة. إذا، على سبيل المثال، تريد القضاء على شيء أن يعطل صورتك مثالية مثل الشخص الذي جعل وجوه في الخلفية، يمكنك دائما التخلص منه بواسطة الاستنساخ جزءا من الخلفية والحصول عليه من الصورة. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الصور الحيوانات في المزارع الخاصة بك، يمكنك أيضا القيام بذلك من خلال أداة الاستنساخ.

ضبط السطوع والتباين من الصور الخاصة بك

على الارجح واحدة من أساسيات تحميل برنامج الكتابة على الصور الجيدة وضبط السطوع والتباين في الصورة. إذا كنت قلقا بشأن بعض الصور القاتمة أو تعريض بعض الصور، يمكنك تحقيق المزيد من الحياة إليها عن طريق ضبط السطوع والتباين من خلال أدوات تحميل برنامج الكتابة على الصور. في Photoshop، يمكنك أيضا الاستفادة من قائمة مستوى السيارات أو يدويا ضبط مستوى الحصول على خفة الصحيحة أو الظلمة من الصورة.

شحذ وطمس الصور

آخر تقنية شائعة جدا وقوية في تحميل برنامج الكتابة على الصور جيدة وشحذ موضوع صورتك أو طمس بعض أجزاء منه لجعل البوب ​​الموضوع الخاص بك. إذا كنت حسود لكيفية المصورين المحترفين التقاط صور لهم بطريقة أن الموضوع واضح في حين أن خلفية ضبابية، لم يكن لديك لشراء تلك الكاميرا الرقمية من بين أعلى فإن الخط. يمكنك ان تجعل في الواقع من الممكن مع أداة شحذ وطمس في برامج تحميل برنامج الكتابة على الصور. تسمح هذه الأدوات أيضا لك لجعل الصور تبدو مثل تلك الموجودة في المجلات.
تحميل برنامج الكتابة على الصور
هذه ليست سوى الأساسيات. وخير برامج تحميل برنامج الكتابة على الصور يمكن أن تعطيك الواقع الكثير من الاحتمالات في إعادة لمس أو التلاعب صورك. يمكنك تغيير خلفية صورتك إلى برج إيفل، يمكنك استعادة صورك الطفولة القديمة، يمكنك تغيير لون اللباس الخاص بك، يمكنك جعل وجهك تبدو براقة الجمال في مجلة، ويمكنك حتى التخلص من تلك جنيه اضافية في الصورة. في الواقع، انها متعة ومثيرة لتكون قادرة على إجراء تغييرات فنية على الصور الخاصة بك بنقرة واحدة من الفأرة.