تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تنزيل برنامج شات الفيس بوك facebook msn



الفيسبوك الغمزات: 5 أسباب لماذا يجب استخدامها

1. المشاعر العادية الفيسبوك محدودة في العدد. بعد فترة معينة من الزمن، فإنها تصبح مملة للاستخدام. الغمزات، من ناحية أخرى، هي أكثر تنوعا من حيث العدد.
2. المشاعر الغمزات هي أيضا أكثر تنوعا في الاسلوب. ويمكن أن تعطيك المؤثرات الصوتية والنصوص باردة مع الخطوط متعة، والصور، والرسوم المتحركة، وأكثر من ذلك. لديك مجموعة واسعة من الخيارات ممتعة لالتوابل حتى المحادثات FB الخاص بك.
3. المشاعر الغمزات تأتي في أكثر الرسوم المتحركة، وتصميم أكثر إثارة للاهتمام من المشاعر الفيسبوك العادية أو الوجوه الضاحكة.
4. لا تتطلب منك انهم لاحياء ذكرى رموز لتفعيلها.
5. أنها توفر لك طرق ممتعة للتعبير عن نفسك. يمكنك أن تصبح فليرتي، مؤذ، مجنون، أو أي شيء تريد.
تحميل برنامج فيس بوك
كيف احصل على الفيسبوك الغمزات

الفيسبوك أصلا تقدم الرموز فقط. لم يقم الموقع مجموعتها الخاصة من الغمزات المتحركة. لحسن الحظ، هناك عدد من مواقع الطرف الثالث وضعت تطبيقات غمزة لالفيسبوك. هناك المئات من المطورين غمزة، ولكن ليس كل منهم متوافقة مع الفيسبوك. ومن ثم ليس كل التطبيقات غمزة الفيسبوك محددة تقدم نفس الجودة والإبداع، أو مجموعة من الغمزات المتحركة. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الفيسبوك غمزة التطبيق، يجب فحص الخيارات المتاحة أمامك.

وهنا بعض الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك عند اختيار غمزة تطبيق الفيسبوك.
تحميل فيس بوك
1. هل تحب الرسوم المتحركة؟
2. هل يمكن ان تحمل ذلك؟ بعض المطورين تقدم البرامج الخاصة بهم مجانا، في حين أن بعض يسأل عن رسوم معينة. بعض أحرار لفترة معينة من الزمن فقط (كما العرض التجريبي)، في حين أن بعض خالية تماما لفترة غير محدودة من الزمن.
3. ما هي متطلبات البرامج (مثل متصفح OS والتخزين PC المتاحة، أدوبي فلاش)؟ هل لديك لهم؟
4. يمكنك أن ترسل الغمزات عبر الفيسبوك دردشة، أو يمكنك فقط اضافة لهم في الحائط الخاص بك فقط؟ لا تدع التطبيق الذي إدراج الغمزات في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك الفيسبوك، أيضا؟ يمكنك استخدامها في جميع جوانب تطبيقات الفيسبوك؟ من المهم أن تعرف هذا لأن بعض التطبيقات غمزة لها استخدامات محدودة.

مرة واحدة كنت قد ركزت على الخيار الخاص بك، يمكنك الآن البدء في عملية استيراد الفيسبوك الغمزات إلى حساب الفيسبوك الخاص بك.

1. تحميل الغمزات البرمجيات. في الواقع، وهذا هو ما سيكون أول شيء سوف يطلب منك أن تفعل من قبل معظم المطورين. وتقدم معظم التطبيقات الإضافة إلى المتصفح الخاص بك بدلا من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. عند هذه النقطة، قد تكون هناك حاجة لتسجيل حساب عن طريق موقع الطرف الثالث قبل أن تتمكن من استخدام التطبيق.
3. بعد تثبيت بنجاح التطبيق، سوف تظهر هذه الخدمة في حسابك الفيسبوك (في الحائط الخاص بك أو الفيسبوك الدردشة).
4. انقر على أيقونة غمزة لإطلاق وعرض الخيارات المتاحة أمامك.
5. البدء في إرسال الغمزات المشاعر إلى أصدقائك عبر الفيسبوك الرسائل أو الدردشة. كملاحظة جانبية، تتطلب بعض المطورين أن أصدقاء لديك أيضا تطبيق في الفيسبوك الخاصة بهم من أجل دفعهم لعرض الغمزات، أيضا. إذا كان هذا هو الحال، فمن الأفضل إذا قمت بدعوة صديقك لتنزيل التطبيق أيضا.
6. إذا كنت لا تحب التطبيق، إلغاء تثبيته وفقا لمواصفات المطور.

تحميل برنامج فيس بوك 2015 Download Program Facebook | تحميل برامج تحميل العاب