تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

برنامج تحميل الفيديو

 لذلك أنت تريد أن تعرف كيفية تحميل الفيديو إلى برنامج تحميل الفيديو؟ كذلك على قراءة. لأولئك منكم الذين ظنوا أنك يمكن أن تلعب مباريات فقط، هو لذلك هناك أكثر من ذلك بكثير. يمكنك تحميل الأفلام، الموسيقى والفيديو، وشراء أو مزق محتوى الفيديو طول الكامل لبرنامج تحميل الفيديو الخاص بك. يفتح الترفيه العالم، وكنت في السيطرة عليها. لأغراضنا الآن سوف نتحدث عن كيفية تحميل الفيديو إلى برنامج تحميل الفيديو.

 


محتوى برنامج تحميل الفيديو الخاص بك هو حزام السرج لجمع وإما جاهزة لتحميل أو تحويلها بسهولة. محتوى الفيديو مجانا ويمكن الاطلاع على العديد من المواقع. وموقع الويب، psp.connect.com، ومنتديات المناقشة سوني وrecources أخرى تسمح لك لتحميل ملفات الفيديو. يمكنك حتى مزق محتوى الفيديو ووضع هذا الفيديو على برنامج تحميل الفيديو الخاص بك. وهذا يتطلب العديد من الأدوات. مشغل دي في دي، دي في دي الممزق، برنامج تحميل الفيديو تحويل الفيديو، عصا الذاكرة وكبل USB لنقل. بالطبع، يمكنك دائما إضافة المحتوى بسرعة طالما أنها في شكل MP4 الصحيح.

إذا الفيديو الخاص بك أو محتوى الفيلم ليست في شكل MP4، سوف تحتاج إلى تحويلها. وهذا قد يعني لديك طول الفيلم الكامل لتحويل ومشاهدة على برنامج تحميل الفيديو الخاص بك. لاعب DVD اكثر من المرجح أنها بنيت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لمزق هذا الفيديو سوف تحتاج إلى الخارق DVD. هناك العديد من تمزيق دي في دي حزم البرمجيات بها. واحدة من بلدي حزم دمر المفضل هو ماجيك دي في دي الممزق. ويحتوي على واجهة سهلة وسوف مزق مباشرة إلى المحتوى MP4. إذا كان لديك المحتوى الذي هو بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تحتاج إلى تحويله إلى محتوى MP4 لبرنامج تحميل الفيديو الخاص، وهناك العديد من الخيارات المدفوعة التي تعمل بشكل جيد.

في فترة قصيرة من الوقت يجب أن يكون الفيديو مهيأ بشكل صحيح. مرة واحدة الفيديو الخاص بك هو في تنسيق ملف MP4، كنت على استعداد لتحميل الفيديو إلى برنامج تحميل الفيديو الخاص بك. هذا هو عملية بسيطة، وسوف يكون جاهزا في فترة قصيرة من الزمن. عندما تقوم بتوصيل برنامج تحميل الفيديو بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، فإنه سيتم كشف السيارات. سوف تتلقى إشعارا من نظام التشغيل Windows XP يطلب منك ما تريد القيام به. اختر الخيار لفتح المجلد. مرة واحدة المجلد مفتوح، يمكنك الوصول فعلا بطاقة الذاكرة كنت قد وضعت في برنامج تحميل الفيديو الخاص بك. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار ابدأ-البرامج-اكسسوارات-ويندوز إكسبلورر. جهاز برنامج تحميل الفيديو الخاص بك وسوف وأضافت كمحرك أقراص للاتصال.

من أجل برنامج تحميل الفيديو الخاص بك لقراءة الفيديو، سوف تحتاج إلى إنشاء مجلدين على بطاقة الذاكرة الخاصة بك. يحتاج المجلد الأول الكشف عن اسمه MP_ROOT. بمجرد الانتهاء من إنشاء هذا المجلد فتحه وإنشاء مجلد فرعي اسمه 100MNV01. الخطوة الأخيرة هي لنسخ محتوى الفيديو الخاص بك إلى المجلد المسمى 100MNV01 وفعالية هذه هي الطريقة لتحميل الفيديو إلى برنامج تحميل الفيديو. يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات حسب الضرورة.


تتوفر في 512MB، 1GB، 2GB و 4GB صيغ بطاقات الذاكرة لبرنامج تحميل الفيديو الخاص بك. مرة واحدة لديك المزيد من الفيديو لتحميل وإضافتها بنفس الطريقة. مع قابلية وقدرة لمبادلة خارج ذاكرة برنامج تحميل الفيديو، هل يمكن أن يكون مكتبة كاملة من أشرطة الفيديو لمشاهدة. ويمكن أيضا أن هذه العصي الذاكرة يمكن الكتابة عدة مرات كما تحتاج إليها. تحميل محتوى الفيديو الخاص بك سوني برنامج تحميل الفيديو المحمولة من السهل وأنت في مقعد السائق.