تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل برنامج افيرا

تقرير حديث من الاستعراضات TopTen على برامج مكافحة الفيروسات، برامج مكافحة الفيروسات أفيرا المرتبة التاسعة. شيء واحد الجدير بالذكر هو أن أفيرا مكافحة الفيروسات لديها نسخة مجانية المتاحة، وهذا يجب أن يكون الخيار الافضل بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لدفع ثمن أي برنامج مكافحة الفيروسات. مع هذه الميزة جذابة، أفيرا مكافحة الفيروسات بالتأكيد لديه حظوة بين مستخدمي الكمبيوتر.

 


كل رجل له رأس فرس له. إذا كنت ترغب في إلغاء تثبيت أفيرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنت فشلت، وفيما يلي المعلومات الاكثر شمولا من الدليل إلغاء التثبيت.

(1) إعادة تثبيت أفيرا ثم إزالته مرة أخرى تحت الوضع الآمن

بعض مستخدمي الكمبيوتر الجديد قد تواجه هذا النوع من الحالات. لأنها قد حاولت الإجراء التالي: ابدأ -> لوحة التحكم -> إضافة أو إزالة برامج (ويندوز XP) -> إعادة تشغيل الكمبيوتر لكنهم فشلوا للأسف. عندما إعادة تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، فإنها لا تزال موجودة البرنامج غير المرغوب فيها موجودة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. في مثل هذه الحالة، لم يجتمعون خيارا التي تسمح لهم لإزالة جميع مكونات البرنامج لكنها تحولت إلى اختيار خيار آخر بدلا أثناء إجراء إلغاء التثبيت؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إعادة تثبيت البرنامج ومن ثم تمهيد الكمبيوتر في الوضع الآمن. وأخيرا، يرجى إلغاء تثبيته مرة أخرى في لوحة التحكم و لا تنسى لاختيار الخيار الصحيح هذه المرة.

(2) إزالة البرنامج غير المرغوب فيه مع أفيرا مكافحة الفيروسات السجل النظيف

هذا الدليل هو لمستخدمي الكمبيوتر من ذوي الخبرة. لاستخدام أفيرا مكافحة الفيروسات السجل النظيف، يجب أن كنت قد حاولت الطرق البديلة التالية من قبل. واحد هو أنك قد تمكنت من مجموع الخطوات الصحيحة في محاولة لإزالته على لوحة التحكم. والآخر هو أن كنت قد بحثت من ويدويا حذف كافة المجلدات تنتمي إلى أفيرا (بما في ذلك المجلدات المخفية، إذا لم تكن قد يرجى تنفيذ الخطوات التالية: في مستكشف Windows، انتقل إلى أدوات -> خيارات المجلد -> عرض وحدد خيار "إظهار الملفات والمجلدات المخفية").

بعد إكمال الأسلوب المذكور أعلاه، يرجى البحث في الإنترنت وتحميل السجل النظيف، وهذا قد تساعدك على تنظيف السجل من البرنامج غير المرغوب فيها تلقائيا. كما نعلم جميعا، في نظام التشغيل Windows، كل ما هو التسجيل المتعلقة بذلك لا تبقي تلك التسجيل العنيد على شاشات راء استمرار تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

افيرا