تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل برنامج واتس اب

لكثير من الناس، تطبيق والتطبيق على حد سواء هي نفسها، ولكن هناك بعض الاختلافات بين الاثنين. يتم تشغيل التطبيقات على سطح المكتب والتي لا يمكن تشغيلها على نظام أساسي المتنقلة؛ في حين، يمكن التطبيق تشغيل على الهواتف النقالة. ويمكن أيضا تشغيل على سطح المكتب، ولكن تم تصميمه خصيصا للهاتف النقال وأقراص. هناك بعض السمات التي تميز طلبا من التطبيق. وهي كما يلي:

تصميم:

واتس اب

برامج

 


تطبيقات كبيرة في الذاكرة وأنهم قادرون على التعامل مع كميات هائلة من البيانات. انهم قادرون على القيام بالعديد من المهام. في حين أن التطبيقات هي من ذاكرة أقل ويمكن التعامل مع سوى كمية معتدلة من البيانات. تم تصميم التطبيق لتنفيذ مهمة معينة فقط. بعض الأمثلة على التطبيقات هي فتح مكتب، الصور المحل، والمتصفحات والتطبيقات هي مكتب سريعة، ال WhatsApp، الطيور الغاضبة.

منصات:

تم تصميم تطبيقات لتعمل على أنظمة التشغيل الثقيلة مثل ويندوز XP / Vista / 7، أبل OS (OS X) وأوبونتو وهذا هو القول، فإنها يمكن أن تعمل فقط على أنظمة تشغيل سطح المكتب. من ناحية أخرى، فقد تم تصميم التطبيقات خصيصا لتعمل على أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الخفيفة مثل الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية ويندوز الهاتف OS.

يمكن للتطبيقات تشغيل ليس فقط على الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية، ولكن أيضا على سطح المكتب المقدمة، بطبيعة الحال، أن نظام التشغيل المكتبية تدعم تلك التطبيقات. يمكن لتطبيقات تشغيل فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ولكن ليس على الهواتف النقالة وأقراص.

وظيفة:

سوف التطبيقات لديها وظائف كاملة وأنها يمكن أن تستخدم لإنجاز مجموعة واسعة من المهام. على سبيل المثال، إذا ما أخذنا تطبيق متصفح فايرفوكس، وأنها قادرة على القيام بمهام مختلفة مثل فتح المواقع، ولعب الفيديو في المواقع، والتي تبين الخرائط والأسهم.

تطبيقات، من ناحية أخرى، لديها وظائف محدودة، ويمكن أن ينجز إلا مهمة واحدة والتي صممت من أجلها. تم تصميم تطبيقات مختلفة لأداء المهام الفردية المختلفة مثل تشغيل ملفات الفيديو يوتيوب، والتي تبين الأسهم خرائط. على سبيل المثال، ال WhatsApp يمكن استخدامها فقط للرسائل التي تم تصميمه.

التكلفة:

ويتم تسعير التطبيقات أعلى بكثير مقارنة بما كان عليه من التطبيقات لتطبيقات متطورة وقادرة على أداء مكثفة ومجموعة واسعة من المهام. في حين سوف التطبيقات لا يكلف كثيرا كما هي أساسية جدا في التصميم ومصممة لأداء مهام بسيطة محددة. العديد من التطبيقات المتاحة هي خالية من التكلفة.

التوفر:

وتقدم الطلبات من قبل كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات مثل ويندوز، وأبل، أدوبي وغيرها. وتستخدم التطبيقات مثل مايكروسوفت أوفيس، أدوبي فوتوشوب لأداء العديد من المهام وأنها تكلف أكثر من ذلك. هي التطبيقات المتاحة للهاتف النقال في المتاجر المختلفة مثل متجر أبل التطبيق، جوجل التشغيل (أندرويد)، ويندوز تخزين الهاتف والبلاك بيري عالم التطبيق، وجميع هذه المحلات يمكن الوصول إليها مباشرة من المحمول.

مصدر المقال: http://EzineArticles.com/7534930