تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل برنامج افيرا عربى

ما هي بعض من الشركات الرائدة في سوق برامج مكافحة الفيروسات في الولايات المتحدة؟ صدقوا أو لا تصدقوا، هناك أربعة منهم. وهم: سيمانتيك نورتون مكافحة الفيروسات مما يخلق، كمبيوتر أسوشيتس CA أو التعامل في E-الثقة، مكافي وتريند مايكرو والتي هي المصنعين PC-سيلين. هذه الشركات لديها حصة كبيرة في السوق.

وتخطط منتج للبرمجيات كبير مايكروسوفت أيضا لاقتحام السوق. في عام 2003، حصلت مايكروسوفت على حقوق GeCad البرمجيات، شركة رومانية مقرها في بوخارست. كما حصلت مايكروسوفت شركتين المزيد من: الشركة العملاقة البرامج، التي وضعت سلوك الأمان كمبيوتر يعمل بنظام. أنها صممت وجاء مع الحلول لبرامج التجسس. تم شراؤها Sybari البرامج أيضا. انهم كانوا يتعاملون مع طرق الحماية من الفيروسات، وتصفية الرسائل غير المرغوب فيها والتصيد.

كثير من مراقبي الصناعة ينتظرون ليروا كيف مايكروسوفت وبيل غيتس سيتنافس. أنها تشك في أن شركة البرمجيات العملاقة عندما تأخذ السيطرة ضخمة في السوق مكافحة الفيروسات عن طريق تجميع البرنامج لنظام التشغيل ... مجانا. غيتس لديها بالفعل بفارق كبير عندما يتعلق الأمر أنظمة معالجة النصوص ومتصفحات الإنترنت.

هناك العديد من بائعي البرامج الحماية من الفيروسات في جميع أنحاء العالم. لديهم بعض الهيمنة الإقليمية وتظهر ببطء ألوانها للآخرين. بعض هذه الشركات مكافحة الفيروسات هي: أفيرا من ألمانيا، سوفوس من المملكة المتحدة، AhnLab كوريا الجنوبية وSoftWin في رومانيا.

هذه الشركات لديها اختبار مستقلة مثل نشرة الفيروسات، ويست كوست لابس الخدمات تدقيق العلامة وICSA مختبرات. وبعض البائعين تقديم البرامج الخاصة بهم كما مجانية. سيتم وضع علامة الآخرين كما كومبيوتري ... وهذا يعني أنه يجب أن اشترى.

وعلى الرغم من برامج مكافحة الفيروسات الساحقة، والسوق ليست في واضحة كل والعالم يتغير بسرعة. وسوف يكون مع بذل جهد كبير لتلبية جها لوجه مع الفيروسات التي يبدو أن الظهور بأعداد أكبر كل يوم. انهم ليس فقط يبدو أن زيادة ولكن أصبحت أكثر تعقيدا هو أن يطلق سراحه كل واحد.

حتى مع هذه المعرفة، وليس كل الشركات لديها الموارد اللازمة المطلوبة لتوجيه قدما مع التحديات التي سوف تنتظرنا.

هناك المئات من الفيروسات العينة التي تصل إلى هذه الشركات. ويبدو أن هناك زيادة 11٪ كل عام مع عدد من الفيروسات التي يطفو على السطح. جعلت المبدعين حتى لهم أكثر ذكاء من سابقاتها بالإضافة إلى الفيروسات تميل إلى التحرك من خلال أجهزة الكمبيوتر حتى أكثر سرعة. وسوف تخفي عن طريق إعادة تسمية أنفسهم لتجنب الكشف.

تذكر أي برامج مكافحة الفيروسات يمكن أن تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك 100 في المئة من الوقت نظرا لوجود الفيروسات الجديدة التي تحدث كل يوم. لا يزال ينبغي اتخاذ خطوات لحماية ملفاتك من أي نوع من الغزو. برامج مكافحة الفيروسات فعالة للبحث عن الفيروسات التي هي معروفة ويمكن أن يوفر لك طن من المال في المدى الطويل.

افيرا
افيرا | لملم
تحميل برنامج افيرا | لملم
تحميل برنامج افيرا انتى فيرس Download Avira AntiVirus حماية مجانية | تكنو دار | Places to Visit | Pinterest
كيف يمكن ازالة افيرا القديم و تحميل افيرا 2014 - منتدى الحراك الجنوبي
كيف تختار افضل برامج الحماية لجهازك
مميزات الانتى فيرس الافضل - تعلم كيف تختار مكافح فيروسات مميز
افضل 10 برامج مكافحة الفيروسات و الامن الرقمى لعام 2014
كل ما تحتاج معرفتة عن برامج الحماية من البرمجيات الخبيثة لويندوز سفن
افضل خمس طرق للحصول على كمبيوتر نظيف من الفيروسات
افضل خمس طرق للحصول على كمبيوتر نظيف من الفيروسات
تحميل برنامج افيرا الجديد نسخة قابلة للتحديث باستمرار - منتديات الضالع بوابة الجنوب
تحميل برنامج افيرا الجديد نسخة قابلة للتحديث باستمرار - منتديات الضالع بوابة الجنوب
مدونة gamesdownloadprogram
مدونة gamesdownloadprogram | فلاش بلير لتشغيل الفيديو و الصوت - موالي