تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل فايبر

A مشرف غرفة دردشة أو شاشة كما هي معروفة أيضا أنها مسؤولية فريدة من نوعها. أنها هي المسؤولة عن التأكد من أن غرفة الدردشة هي مكان آمن للدردشة في. كل يوم الآلاف من الناس تسجيل الدخول إلى مواقع الدردشة الأكثر شعبية. A مشرف غرفة ديه لمشاهدة ليس فقط ما يقال في صفحة الانتظار غرفة دردشة لكن إذا تسمح للغرفة الدردشة كاميرات الويب لديهم أيضا إلى الضغط على كل كام الفردية للتأكد من أن ما يتم بثه للجمهور في غرفة مسموح به. هذا الدور الخاص ليست سهلة كما يظن كثير من الناس. ولكن كيف يمكنك أن تصبح وزارة الدفاع الدردشة؟

قبل أن يتم تعيينهم كما المشرفين يجب أن تطبق. الخطوة الأولى في أن تصبح مشرف هي يجب أن تكون الثرثرة من الغرفة التي تريد مراقبتها. حتى إذا كنت تريد معتدلة لغرفة تسمى "دردشة في سن المراهقة" يجب الدردشة في غرفة دردشة في سن المراهقة. يجب أيضا التأكد من أنك تلبية جميع متطلبات العصر قبل تطبيق. إذا كنت في سن المراهقة، لا يمكنك التقدم للحصول على الغرفة التي هو للناس 18 سنة وكبار السن. الشيء نفسه ينطبق إذا كنت راشدا، لا يمكنك التقدم للحصول على غرفة في سن المراهقة. تنفق قدرا كبيرا من الوقت في الدردشة في غرفتك المعنية. تأكد من أن الآخرين للتعرف عليك بشكل جيد. ويمكن أن تفعل سوى أن إذا كنت الدردشة باستمرار وإشراك الآخرين في غرفة المحادثة. كما أنه يساعد إذا كان المشرفين والإداريين دردشة الآخرين يعرفون لك. إذا كنت يمكن أن تصبح أصدقاء معهم من المرجح أن تتم الموافقة على طلبك. تأكد من أنك تعرف على نفسك مع القواعد غرف الدردشة ومشاهدة المشرفين الآخرين القيام بعملهم، وهذا سوف يساعدك عندما تصبح وزارة الدفاع.

مرة كنت على استعداد لتطبيق، وسوف تحتاج إلى الاتصال بمسؤول غرفة الدردشة، إذا لم يكن هناك ثم الاتصال بأي المسؤول عن الموقع. يمكنك القيام بذلك عن طريق رسالة خاصة أو البريد الإلكتروني. بعض المواقع لديها المنتديات أو لوحات الرسائل. إنشاء لقب يفضل نفسه لقب تستخدمها في غرفة الدردشة. بمجرد الانضمام إلى المنتديات، ابحث عن اسم المسؤول عن غرفة الدردشة التي تريد وزارة الدفاع ورسالة له أو لها. البحث في المنتديات جدا وأحيانا يكون هناك موضوع شرح الذين في الاتصال وما أن تدرج في التطبيق الخاص بك. لا تجعل موضوع أو آخر عن الرغبة الى معتدلة. وهذا عبس عليها. ماذا تقول في التطبيق الخاص بك؟

بعض الأشياء الهامة التي يجب ذكر اسم الشهرة الخاص بك هي التي تستخدمها في غرفة الدردشة. يذكر كم من الوقت الذي تقضيه في الدردشة في الغرفة. هذا وسوف تظهر مستوى النشاط الخاص بك. مدراء تبدو عادة لأولئك الذين هم الأكثر نشاطا. نقول لهم عدد تقريبي ساعات يمكنك تكريس لاعتدال. لا تكذب عن مقدار الوقت الذي يمكن وزارة الدفاع بالنسبة لهم. نقول لهم ما البلد الذي أنت منه. في بعض الأحيان قد تحتاج الناس من مناطق زمنية مختلفة الذين يمكن أن تغطي أوقات مختلفة. وأخيرا، نقول لهم لماذا يجب أن يختار لك. لماذا تبرز من الآخرين؟ هل لديك خبرة؟ ما هي المهارات التي لديكم التي يمكن أن تجعلك وزارة الدفاع أفضل من الطلب قبل؟

وسوف يتم صرف رواتبهم؟ رقم جميع موقف مشرف على الدردشة مواقع طوعية. أنت لن يكون الحصول على رواتبهم. وسوف يتم مساعدة عندما يكون لديك الوقت للخروج من يومك. ما هي بعض الأشياء الدردشة وزارة الدفاع تفعل؟

وزارة الدفاع دردشة كما ذكر آنفا هو المسؤول عن غرفة الدردشة أو الجانب غرفة خاصة. أنها تفحص بسرعة اللوبي دردشة وكاميرات للتأكد من الجميع الدردشة بشكل مناسب. إذا رأيت شيئا أن يكسر قواعد مثل شخص بالإرسال عنوان بريدهم الإلكتروني في الصفحة الرئيسية، سيكون لديك لإصدار بعض التحذيرات يسأل الشخص أن يتوقف. تتضمن اسم الشخص في الإنذار الخاص بك ونقول لهم ما هو عليه أنهم يفعلون ذلك غير مسموح به. هنا مثال: "توم، يرجى التوقف عن ارسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وهذا غير مسموح به، وإذا كنت لا تزال ربما أكون قد لركلة لكم من هذه الغرفة." إذا كانت لا تزال قائمة، وكنت قد أصدرت تحذيرات متعددة يمكنك المضي قدما لركلة مستخدم. وركله حظرا مؤقتا. بمجرد ركل شخص فإنها لن تكون قادرة على دخول غرفة الدردشة مرة أخرى حتى يزيل المسير على IP من القائمة الركل.

نأمل أن هذا دليل يمهد للكم أسئلة قد تكون لديكم حول الاعتدال لموقع دردشة. تذكر، انها ليست سهلة، وسوف تتطلب وقتا وصبرا على الجزء الخاص بك. لا نتوقع للانضمام الى الموقع اليوم والحصول على موقف مشرف غدا. انها فقط لا يعمل بهذه الطريقة. قد يكون لديك لقضاء أي مكان من بضعة أسابيع إلى شهر قبل أن تتمكن من إرسال طلب، لأنه إذا كنت تفعل ذلك عاجلا لا أحد يعرف من أنت وفرصها في التعرض للرفض ما يقرب من 100٪.
تحميل فايبر