تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تنزيل لعبة صب واى

هل تعلم أنه بسبب التطورات السريعة في الواقعية رسومية وتجهيز اليوم ألعاب الكمبيوتر وألعاب الفيديو، أن الكثير من الناس والمنظمات تستخدم لهم كجزء من تدريبهم الرسمي؟ على سبيل المثال اثنين من المهن الخاصة التي تستخدم ألعاب الكمبيوتر وألعاب الفيديو كوسيلة من وسائل التدريب، فإنه قد مفاجأة لك أن تعرف أن هذا من شأنه أن تشمل طياري الخطوط الجوية والجيش.

الاشتباه في أن الطيار يجلس في الجزء الأمامي من الطائرة التجارية الكبيرة كنت على وشك أن يطير على تمت زيارتها كل تدريبه تلعب لعبة صغيرة على جهاز الكمبيوتر في منزله ومن المرجح أن تغضب حتى أكثر هدوءا من الركاب، كما أن الشك أن منزلك و تم محمى البلاد من قبل الجيش الذين تلقوا تدريبا آخرين القليل من الجلوس في غرفة مظلمة لتصل إلى بضعة مفاتيح على لوحة المفاتيح والنقر أحيانا على فأرة الحاسوب.

بالطبع، ليست هذه هي القضية، وبينما ألعاب الكمبيوتر والفيديو تفعل ميزة كجزء من التدريب، وأنها ميزة فقط باعتبارها جزءا صغيرا نسبيا من العموم، وعادة ما تكون لأسباب محددة للغاية.

ألعاب محاكاة الطيران المتاحة اليوم، مثل جهاز محاكاة الطيران مايكروسوفت، واقعية جدا ودقيق أن مجموعة كاملة من قمرات القيادة الطائرات يتم نسخ في التفاصيل، ومشهد، الإحداثيات والموقف من المواقع الرئيسية مثل المطارات دقيقة جدا، وأنه من السهل جدا لممارسة المهارات الملاحية باستخدام هذا الأسلوب.

بوضوح شيئا ولكن الممارسة في طائرة حقيقية ستعد طيار لتحلق طائرة، ولكن تعلم ما تفعله الضوابط، وكيفية قراءتها بدقة، وفهم حول الملاحة ليس فقط تعلمت بسهولة باستخدام لعبة مثل هذا، ولكن بالطبع هو أيضا أكثر من ذلك بكثير فعالة من حيث التكلفة. اثنتي عشرة ساعة استخدام محطة كمبيوتر تنفيذ مجموعة من المهام والأهداف باستخدام تكاليف البرمجيات محاكاة الطيران قليلا جدا في الواقع، في حين اثني عشر ساعة طيران في الهواء، وذلك باستخدام ما يصل الوقود، وذلك باستخدام طائرة، والتي تتطلب خدمات الملاحين الطيران، سوف المهندسين وطيار دعم يكلف قدرا كبيرا جدا من المال.

ليس هذا فحسب، ولكن الطيار المتدرب يمكن أن تواجه بسهولة عددا من المشاكل والظروف الجوية قد لا يكون الأمر خلاف ذلك ممكنا عمليا للتدريب في لالحقيقية - حتى جهاز محاكاة يمكن استخدامها لوضع الطيار في الحالة التي يكون فيها هناك مشكلة الملاحية وهي قضية الهبوط، وهو عطل في المحرك أو أي حالة أخرى والتي سيكون إما في الحياة الحقيقية لم يكن ممكنا أو ببساطة خطير لتكرار.

وبالمثل، يستخدم الجيش أحيانا ألعاب الكمبيوتر الحديثة للعمل على وتكتيكات واستراتيجيات الممارسة في البيئات التي تتيح لهم التكيف بسرعة وسهولة إلى حالات وأوضاع ممارسة مرارا وتكرارا، ومناقشة مزايا أو فشل الأساليب، وتعلم كيفية العمل في بعض الحالات كما فريق.

أي شخص قد لعبت أي وقت مضى لعبة كمبيوتر معقدة مع الآخرين يعرفون فقط كيف العمل الجماعي والتواصل وفهم دور بنفسك أهمية فعالية هو النجاح الشامل للمجموعة.

ألعاب الكمبيوتر والفيديو سيحل محل أبدا تجربة العالم الحقيقي، لكنها يمكن أن تساعد بالتأكيد لا داعي لها ليحل محل الخطر والتكلفة والوقت في تحسين الأداء.

لعبة صب واى

تنزيل لعبة صب واى