تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

معلومات عن جوجل كروم وكيبيديا

بنيت جوجل كروم للسرعة. كان لديه تخطيط المستخدم مماثلة لسفاري 4 و أوبرا 10.

قدم جوجل كروم للجمهور يوم 2 سبتمبر 2008 النسخة التجريبية لأجهزة ويندوز، وذلك أساسا لنظام التشغيل Windows XP حزمة الخدمة 2 المستخدمين. كنت فايرفوكس المستخدم في المرة الأولى التي عثر عليها في هذا متصفح ويب جديد مرة أخرى على ديسمبر 2008 بعد جوجل رسميا نسخة مستقرة من جوجل كروم متصفح الويب.

جاء سيرجي برين ولاري بيج مؤسس جوجل صعودا وفكرة لبدء متصفح جوجل نفسها. خلال السنوات العديدة الماضية، وقال الرئيس التنفيذي لشركة غوغل إريك شميدت أن غوغل لن تنتج متصفح الويب الخاصة بهم بسبب المنافسة القوية بين مايكروسوفت وأبل، وأوبرا وموزيلا لكسب اللقب السوق باعتبارها أفضل متصفحات الويب على شبكة الانترنت.

"الحرب متصفح 'يبدأ المنافسة. وقال انه يشعر وجوجل سوف البقاء على قيد الحياة أبدا ضد تلك الشركات المتصفح. مع إطلاق غوغل كروم، يكسب جوجل بعض المئة من حصة السوق لمتصفح الإنترنت، والحصول على ما يصل العنوان كما متصفح الويب الثالث شعبية.

مرة أخرى في 25 مايو 2009، كان يجري تعزيز كروم مع ميزات إضافية مثل وضع ملء الشاشة، على شبكة الإنترنت شكل ملء السيارات، والتكبير صفحة كاملة والسحب والإفلات لتمكين المستخدم من تغيير الموقف علامة تبويب إما إلى اليسار أو إلى اليمين. وضع ملء الشاشة تمكين المستخدم من مشاهدة فيديو يوتيوب في كامل الشاشة أو لقراءة الأخبار في عرض أكبر. يمكنك القيام به البحث من شريط العنوان من دون حاجة إلى فتح جوجل صفحة البحث. مريحة للغاية بالنسبة لي، سوف يشعر نفسه أيضا.

يوم 25 يناير 2010، تم إضافتها كروم مع العديد من الميزات. كان الإصدار أثناء إدخال هذه الميزات كروم 4.0. وتشمل الميزات الجديدة تزامن المرجعية، وأدوات المطورين إضافية بنيت لمدون والمواقع، وأداء أسرع من الإصدار السابق، وأكثر الأمن الشخصي للمستخدم أثناء تصفح شبكة الإنترنت.

وأخيرا، في 8 أغسطس 2010، أصدرت جوجل جوجل كروم 6.0.472، النسخة الأكثر استقرارا. يمكنني استخدام هذا الإصدار كل يوم في جهاز الكمبيوتر الخاص بي الآن. وكان الإصدار الجديد أسرع مرتين من الإصدار السابق، بينما في نفس الوقت الحفاظ على نفس واجهة المستخدم متاحة في النسخة السابقة. إذا كنت تريد أفضل من جوجل كروم، وأنا شخصيا أقترح عليك لتثبيت جوجل كروم 6. كانت خفيفة وسريعة وآمنة من أية تهديدات الفيروسات على شبكة الإنترنت.

يمكنك تخصيص كروم من خيارات النافذة والتي تحتوي على ثلاث علامات تبويب. علامات التبويب الأساسية، وعناصر شخصية وتحت غطاء محرك السيارة. وبصرف النظر عن فايرفوكس 3.6، وإنترنت إكسبلورر 8، جوجل كروم 6 لا تأتي مع شريط الحالة. عند تحميل صفحة على شبكة الإنترنت، وسوف يتم عرض حالة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. يمكنك عرض شريط الحالة عندما كنت تحوم مؤشر الماوس على ذلك. وكانت هذه ميزة أخرى أن يفرق جوجل كروم من متصفح مجانية أخرى.