تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

سامسونج جلاكسي نوت 5 من بين الهواتف الذكية

 

 

 

 

سامسونج جلاكسي نوت 5 من بين الهواتف الذكية الروبوت الأكثر شعبية في كل العصور، وبالتأكيد الهاتف الأكثر نجاحا لسامسونج. ومع ذلك، ليس هذا هو أعلى الهاتف المواصفات الخاصة بهم. جنبا إلى جنب مع غالاكسي، سامسونج غالاكسي نيكزس لديها أعلى المواصفات عندما يتعلق الأمر العديد من معالمه. في هذه المقالة سوف مقارنة بعض الملامح الرئيسية لسامسونج غالاكسي S3 وسامسونج غالاكسي نيكزس بحيث يمكنك أن تقرر الذي هو أفضل الهاتف الذكي.

كانت سامسونج غالاكسي نيكزس تعاون بين سامسونج وجوجل لتسليط الضوء على أحدث V4.0 لالروبوت، ويطلق عليها اسم "آيس كريم ساندويتش". إلا أن سامسونج جلاكسي نوت 5 يأتي مع نسخة "الزنجبيل" السابق تثبيت. غالاكسي S2 يدعم التحديث إلى الإصدار الجديد من البرنامج، ولكن لأن نيكزس كان أول هاتف أن يكون هذا الإصدار وفقا لمعايير، تضمن سامسونج لديها الأجهزة للقيام بهذه المهمة.

الشاشة يمكن القول إن ميزة تتويج لنيكزس غالاكسي. حتى يومنا هذا، انها واحدة من أعلى قرارات أي هاتف ذكي. في 720x 1280، والآن فقط يجري يقابل ذلك عن طريق الهواتف الجديدة. هذا يعطيها القدرة على عرض أفلام الفيديو عالية التحديد وكذلك الصور والألعاب أنها أعلى جودة. سامسونج جلاكسي نوت 5 ديه دقة شاشة QHD (480x 800)، والتي على الرغم من الإعجاب، لا يزال المنعم يوسف قصيرة من ذلك من نيكزس غالاكسي.

ربما الميزة الأكثر مخيبة للآمال من نيكزس (على الورق على الأقل) هو الكاميرا الخاصة به. مع دقة 5 ميجا بكسل، فمن دون ما تتوقعون من هاتف مع العلامة التجارية نظام التشغيل الجديد وشاشة عالية الوضوح. على الرغم من قرارها منخفضة على ما يبدو، أن الكاميرا ما زالت قادرة على التقاط لقطات الفيديو في عالية الوضوح 1080P، الذي هو سمة مشتركة مع سامسونج جلاكسي نوت 5، رغم أن هذا أمر متوقع لأن الجهاز يحتوي على 8 ميغابيكسل.

ويقابل كل من الهواتف على العديد من الميزات. كلاهما يملك معالج 1.2GHz ثنائي النواة، لذلك يمكنك أن تتوقع أداء رائع من كلا الجهازين. نفس القدر من الإعجاب هو تنزيل البيانات بسرعة بهم عند تصفح الانترنت عبر اتصال G3. في 21 ميغابايت في الثانية، فهي من أسرع الهواتف تصفح الإنترنت المتاحة.

تم الإفراج عن غالاكسي S2 في أبريل 2011، في حين ضرب غالاكسي نيكزس السوق في نوفمبر تشرين الثاني عام 2011. وبحلول الوقت الذي تم الإفراج عن غالاكسي نيكزس، كان الزخم اختار بالفعل في مبيعات غالاكسي S2، وهو ما يفسر لماذا كان نيكزس غالاكسي ليس كما ناجحة، على الرغم من عدة مواصفات أكثر جاذبية. كل من الهواتف رائعة في حقوقهم رغم ذلك، وأيهما تختار لك من غير المرجح أن يكون بخيبة أمل. إذا كنت في السوق لالهاتف الذكي سامسونج على الرغم من أنه قد يكون من المفيد الانتظار لفترة أطول قليلا، كما هو أحدث الرائد استحقاقها لاطلاق سراح في وقت لاحق هذا العام. ويشاع غالاكسي S3 للرياضة كاميرا ميغابيكسل 12 ومعالج رباعي النواة من بين المزايا الرئيسية والمتوقع أن يكون واحدا من أكبر الإصدارات التكنولوجيا من عام 2012.

www.techno-dar.net