تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

يبدو أن كل يوم هناك شائعات جديدة تطفو على السطح بشأن مواصفات موبايل ZTE Axon Pro. وإن لم يكن حتى الآن أعلن رسميا، وتحيط الهاتف بالفعل من قبل الجماهير على الضجيج، مع العديد من المواقع التي تدعي أن تكون في حوزة من الصور تسربت ورقة المواصفات.

وستكون مهمة المتصدر عناوين القادم من سامسونج مع ملء الأحذية من غالاكسي S2 بشعبية كبيرة، والذي كان واحدا من الهواتف الذكية الأكثر شعبية في عام 2011. وفيما يلي سوف محاصرة بعض الشائعات الأخيرة حول غالاكسي S3.

المعالج

يشتبه الكثيرون أن موبايل ZTE Axon Pro أن الرياضة معالج رباعي النواة. ان المنطق يملي أن هذا هو الحال، والجديد X HTC One وأوبتيموس 4X HD LG تباهى هذه الميزة وأطلق سراح كل من في الآونة الأخيرة. أيضا، ستقوم سامسونج لديها 5 فون للتنافس مع، لذلك كنت تتوقع منهم عدم اتخاذ أي فرص من أن يتفوق عليها من قبل شركة آبل في قسم المعالج على إطلاقه الصيف المشتبه بهم. وقد تم مؤخرا أكد من قبل مسؤول تنفيذي سامسونج أن الهاتف سيضم بالفعل معالج رباعي النواة، لذلك سيكون للمستخدمين الاستفادة من مستويات الأداء المتميز من كل من الأجهزة والبرمجيات على حد سواء. ومن المثير للاهتمام، ويشاع المعالج ليتم تصنيعها من قبل إكسينوس بدلا من كوالكوم، الذي أنتج المعالجات في غالاكسي S وغالاكسي S2.

شاشة

على الرغم من أن مشكوك في صحتها، وهناك عدة صور مسربة من غالاكسي S3، مدعيا مصادر مختلفة ويخرجون من سامسونج على حد سواء. ومع ذلك، فإن العديد من هذه سمة مشتركة سهم. ميزة لحافة الشاشة. وهذا يعني أن الشاشة تمتد إلى حافة جدا على كل جانب الهاتف. وهو ما يوحي بأن الشاشة ومن المرجح أن يكون أبعاد أكبر من ذلك لموبايل ZTE Axon Pro، والمزيد من المرجح أن هذا يعني أن دقة عرض أعلى من ذلك بكثير كما سيتم تضمين. العالم الهواتف الذكية لا تزال تنتظر وصول أول HD كامل الشاشة، لذلك ربما موبايل ZTE Axon Pro سيكون الأول.