تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

انستقرام طريقة جديدة للبيع اونلاين

وتبادل الصور التطبيق شعبية، انستقرام، ويعطي 50 مليون مستخدميها الفرصة لتصبح المصورين مباريات ومع فريد تحرير الصور مجموعة الميزة التي قد انفجرت في شعبية على مدى العام الماضي. ومع ذلك، قدمت انستقرام ليس فقط وسيلة جديدة خلاقة للمصورين المتمني، ولكن لماركات كذلك. وقد اتخذت العديد من العلامات التجارية الاستفادة من هذه الفرصة لإعطاء المستهلكين والفنية، وراء الكواليس تبدو في ما منتجاتها وخدماتها لهذا العرض.

اليوم، بعض العلامات التجارية تستخدم انستقرام لإعطاء المستهلكين وراء الكواليس تبدو في المناسبات الرياضية أو عروض الأزياء. بعض العلامات التجارية وحتى جند المستخدمين انستقرام مؤثر للغاية لأغراض الدعاية. وفيما يلي بعض العلامات التجارية التي يتم على نحو فعال باستخدام انستقرام لأغراض التسويق والعلامات التجارية والإعلان:

1. ريد بول: من متوسط ​​مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، لتطبيقات اجتماعية جديدة وغير مطروقة مثل شعبية التطبيق مشاركة الفيديو، Viddy، ريد بول هو بالتأكيد رائدة في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر التسويق على الانترنت - وجود انستقرام بهم ليست استثناء. ريد بول وظائف و"رهيبة اليومية" الصورة، ويحافظ على تقليد "الطائر الجمعة" للحفاظ على المشجعين وأتباع تعمل. ومع ذلك، ريد بول لا يتوقف فقط نشر محتوى شيق، كما تم المعروف أن العلامة التجارية ل"مثل" المستخدمين صور أخرى كذلك.

2. بوما: بدلا من مجرد الاحتفال الأحذية، تم تعيين انستقرام بوما لتصل إلى تسليط الضوء على جميع الأماكن الرائعة التي الأحذية يأخذك. وقد عرفت بوما لإرسال المستخدمين انستقرام تأثيرا على الأحداث الكبرى في جميع أنحاء العالم والتقاط الصور. بوما حتى أرسلت بعض المستخدمين انستقرام محظوظ جدا ومؤثر إلى أبو ظبي حتى يتمكنوا من انستقرام سباق فولفو للمحيطات. منذ بوما لم يكن لديك ما يلي بعض العلامات التجارية الأخرى (مثل ريد بول)، وكانت هذه الاستراتيجية توظيف المستخدمين مؤثر لتصوير الأحداث وسيلة جيدة لضمان شهد المزيد من الناس الصور.

3. تيفاني: تيفاني اعتمدت انستقرام كجزء من حملتها عن الحب الحقيقي. انهم يعملون معروفة زوجين الأزياء المدونات لأخذ لقطات من قصص الحب في باريس ونيويورك ومنهم على انستقرام. أعطى تيفاني أيضا الأزواج الفرصة لتقديم صورهم الخاصة باستخدام فلتر للتحميل انستقرام وتيفاني. أبعد من مجرد دمج انستقرام إلى حملة الحب الحقيقية، وتستخدم تيفاني أيضا التطبيق لتبادل الصور لإعطاء المشجعين نظرة من الداخل على الطريقة التي يتم بها المجوهرات.

على الرغم من انستقرام لا يزال وسيلة جديدة نسبيا للتسويق عبر الإنترنت، العديد من العلامات التجارية يدركون قوة ومزايا استخدام التطبيق لتبادل الصور لأغراض التسويق. على الرغم من أنه قد تتطلب قدرا كبيرا من الإبداع والفكر للعمل انستقرام في استراتيجية الشركة وسائل الاعلام الاجتماعية، تلك التي فعلت نتائج مذهلة حتى رأينا وكانت مقبولة إلى حد كبير من قبل المستخدمين على المنصة.