تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

برنامج مكافحة الفيروسات يعمل على ويندوز 10


5. مركز الأداء

مركز الأداء هو أداة العلامة التجارية الجديدة التي تعطي معلومات عن خصائص الأداء وPC ويمكن إدارة واستكشاف مشكلات الأداء. الشيء المثير للاهتمام للغاية هنا هو WinSPR، أو نظام ويندوز تقييم الأداء. هذا التصنيف هو 1-5، واعتمادا على تصنيف الخاص بك، يمكنك تحديد ما إذا كان يمكن تشغيل تطبيق معين على الجهاز الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك بعض من أحدث الأجهزة، يمكن تصويتك تصل إلى 4.2 وهذه الحالة، أي برنامج مع 4.2 أو أقل WinSPR سوف بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لمعرفة المزيد عن ذلك، انتقل إلى vista-hq.com/performance.html~~V.

6. النسخ الاحتياطي والاستعادة

هذه الوظيفة الجديدة تجعل من الممكن بالنسبة لك للحفاظ على المعلومات الخاصة بك في مأمن من الخطأ المستخدم، فشل في الأجهزة، وغيرها من القضايا التي يمكن أن يؤدي إلى فقدان البيانات. هناك عدة طبقات من الحماية لضمان أقصى قدر من الفعالية. من لوحة التحكم النسخ الاحتياطي والاستعادة، يمكنك تمكين ميزة السيارات التي تخزين الإصدارات السابقة من الملفات تلقائيا إلى النسخ الاحتياطي القائم على صورة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كامل. وفي وقت لاحق، يمكنك تصفح والبحث عن الملفات لاستعادة من نسخة احتياطية.

ميزة أخرى جديدة رائعة تتيح لك الوصول إلى الإصدارات السابقة من الملفات حتى بدون وجود النسخ الاحتياطي. وهذا ممكن من خلال حجم التكنولوجيا نسخ الظل. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك يدويا، ثم سيكون لديك لاستخدام معالج العودة الملف الذي قمت بتحديد أنواع الملفات التي تريد الاحتياطية، حدد مجلد تخزين وبدء العملية في أي نقطة تريدها. وهناك أيضا وظيفة جدولة التلقائي.

ميزة استعادة النظام يمكن عكس التغييرات النظام، ولكن لا يزال حفاظ على البيانات الخاصة بك في وضعها الحالي.

7. خريطة الشبكة

مخطط الشبكة هو ميزة جديدة داخل مركز الشبكة الذي يعرض بيانيا الربط بالشبكة والإنترنت. إذا كان جهاز الكمبيوتر على شبكة يفقد الاتصال بالإنترنت، يمكنك أن ترى بوضوح أي اتصال من أسفل ثم استخدام شبكة تشخيص للمساعدة في تحديد سبب المشكلة وإيجاد الحلول الممكنة.

وهذا مفيد خصوصا إذا كان لديك شبكة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة السلكية واللاسلكية. مع خريطة الشبكة يمكنك زيادة أداء الشبكة وبسهولة بقعة المشاكل.

8. نوافذ ردبووست

ردبووست هي تقنية العلامة التجارية الجديدة التي تأتي مع ويندوز 10. انها مفهوم جديد كليا من شأنها أن تغير الطريقة التي الناس إضافة الذاكرة إلى النظام. مع ردبووست، يمكنك استخدام USD فلاش وذاكرة الوصول العشوائي لتوسيع ذاكرة النظام وتحسين الأداء. وذلك بدلا من شراء RAM وفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك فقط قم بتوصيل فلاش. بالإضافة إلى ذلك، معظم اللوحات الأم لديها اثنين فقط فتحات ذاكرة الوصول العشوائي، والتي سوف تتخذ على أي حال.

الاستفادة من هذه التكنولوجيا هو بسيط. فقط قم بتوصيل فلاش في فتحة USB ويندوز 10 سوف تحقق لتحديد ما إذا كان أدائها سريع بما فيه الكفاية للعمل مع ويندوز ردبووست. إذا كان هذا هو الحال، ثم سيطلب منك إذا كنت تريد استخدام هذا الجهاز لتسريع أداء النظام. ردبووست موثوق وكذلك آمن. أنك لن تفقد أي بيانات، وسوف استعادة النظام إلى مستواه الأصلي للأداء عند إزالة فلاش. لا يوجد أي لبس على محرك الأقراص USB، بسبب خوارزميات على وجه التحديد الأمثل المستخدمة.