تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل افضل متصفح جوجل كروم معرب

جوجل كروم هو متصفح ويب من قبل شركة جوجل. متصفح يحتوي على الحد الأدنى من التصميم المطلوب. ويستخدم تكنولوجيا متطورة لجعلها أسرع وأسهل وأكثر أمانا لاستخدامها. تكنولوجيا إضافية بدعم من متصفح جوجل كروم هو مرفق من الإضافات. ويمكن بسهولة إضافة أكثر من ذلك بكثير إلى ميزات المتصفح وجعله حقا جذابة للمستخدمين.

والوظائف الإضافية أو ملحقات في جوجل كروم متصفح الويب تأتي مع الميزات المضافة المتعددة التي يمكن بسهولة أن اختلط في الإصدار الخاص بك من متصفح جوجل كروم. متصفح الكروم ليس فقط يعطينا الكمال، ولكن أيضا وسيلة سرية للوصول إلى شبكة الإنترنت. لها العديد من الملحقات المتعلقة بالأمن على شبكة الإنترنت لتضاف إلى متصفح الكروم أو أكثر وتعزيز مستوى الأمن.

أدناه يتم إعطاء خمس قوائم أهم الإضافات للمتصفح جوجل كروم.

1. إكس ماركس المرجعية متزامنة: معظم الوقت كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصفح الإنترنت أو تصفح الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت في حاجة من أي وقت مضى للعمل على أجهزة الكمبيوتر الأخرى أو هناك عدد من الناس، الذين لديهم عادة للذهاب إلى أماكن مختلفة وأنها تواجه الكثير من المشاكل لأنه لا توجد صفحات مرجعية، بحيث يمكنهم بسهولة النقر على صفحة لفتح المعلومات المطلوبة.

وبالتالي، فإن مزامنة الإشارات الإضافية هو حل كبير لهذه المشكلة وأنه يعمل بشكل أفضل، وهذا سيفتح المرجعية الخاصة بك على أي جهاز كمبيوتر كنت تعمل مع.

2. LastPass: إذا كنت يوميا تشغيل متصفح الإنترنت ثم هل سيكون لها بالتأكيد بعض من كلمة المرور الشخصية الخاصة بك على وجه اليقين. هناك أوقات عندما متصفحك يمكن تخزين هذه كلمات السر عند إدخال نحو متكرر. ومع ذلك، قد يكون هذا خرق أمني أو سرية إذا كان شخص ما بالوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك. هنا هو إضافة على جديدة لمتصفح جوجل كروم الذي يمكن بسهولة إدارة كلمات المرور المحفوظة بطريقة آمنة.

مع هذا التمديد في جوجل كروم يتم تأمين جميع كلمات السر. يتم تخزين كلمات السر معها في مثل هذه الطريقة التي لا يمكن لأحد الوصول إليها. يتم تخزينها من خلال تقنيات التشفير.

3. إيفرنوت مجز على شبكة الإنترنت: في بعض الأحيان، عند الوصول إلى الإنترنت أو لمجرد تصفح الإنترنت قد تحتاج إلى تخزين لقطة أو جزء من صفحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك أن ترى ذلك في وقت لاحق. مجز إيفرنوت على شبكة الإنترنت هو الوظيفة الإضافية التي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك.

البريد 4. غير متصل جوجل: هناك أوقات عندما الاتصال بالإنترنت لديك بطيئة جدا لفتح صفحة جديدة على الشبكة العالمية، وفي هذه الحالة، إذا كنت فقط ترغب في معرفة ما إذا كان هناك أي رسائل البريد الإلكتروني الهامة بالنسبة لك، ثم يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق تثبيت متواجد حاليا جوجل البريد الإضافة على المتصفح. يقوم بحفظ البيانات من الوقت عندما كنت على اتصال الماضي.

5. الموسيقى EXFM: هذه الإضافة يمكن أن تلعب الموسيقى بالنسبة لك إذا قمت بزيارة موقع الويب تحتوي على وصلات من الأغاني. أغنية لعبت يمكن أن تستمر حتى بعد مغادرة الموقع. قد يكون مثيرا للاهتمام بالنسبة لك إذا كنت تحب الموسيقى كثيرا.