تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

اغاني اليوم تنزيل مقاطع اغاني جديدة mp3

ونحن نعلم جميعا أن الكثير من المال يتغير يديه على الانترنت، ومبلغ يتزايد كل يوم، ولكن كيف يمكن الحصول على يدك في لعبة؟ هذه المادة سوف تظهر لك كيف تبدأ وتبدأ تسلق سلم اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 المال بغض النظر عن مستواك من الخبرة. لم يحدث قط في التاريخ هل كان لديك الكثير من الخيارات المتاحة لك على حساب القليل جدا.

الشيء أولا أن نفهم

منصات! يجب أن نفهم منصات النزول إلى بداية حقيقية لكسب المال على الانترنت وكنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. فقط لأن لديك اتصال باغاني اليوم تحميل اغاني mp3 لا يعني انك مجموعة لكسب المال، لديك لسد العجز في بعض منصة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 لكسب المال. ما هو منصة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3؟ الجواب بسيط هو أنهم بشكل منظم على التواصل العروض وتأخذ في المال. A المنصة الصواميل والمسامير التي تمكنك من تقديم عرض، شخص يرى هذا العرض، استعرض، ثم شرائه وغالبا ما يكون ذلك شحنها لهم. عندما يتعلق الأمر جعل المال، والمنصات هي كل شيء.

هنا نقطة مهمة سواء كنت على الانترنت أو في العالم الحقيقي: لكسب المال مهم يجب أن نفهم منصات تجارية، وهذا يعني ما هي عليه، وكيفية عملها وكيفية استخدامها، وحتى كيفية جعلها.

دعونا نبدأ مع مثال العالم الحقيقي ثم أخذه إلى عالم اغاني اليوم تحميل اغاني mp3. A متجر وول مارت هي عبارة عن منصة الأموال الضخمة. الذهاب إلى وول مارت ويمكنك ان ترى هذا البند، والتقاط هذا البند، ويعرف ثمن هذا البند، وشراء هذا البند، والعودة إلى المنزل معها. هذا هو العالم الحقيقي، والطوب ومنصة هاون لكسب المال، ولكن الحصول على هذا، فإنها حد كبير نفس الشيء عبر اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 على مواقع الويب الخاصة بهم كما يفعلون في المخزن. لا يمكن التعامل مع البضائع، ولكن يمكنك أن ترى ذلك في عدة صور. تماما مثل مخزن يمكنك التحقق من ذلك، ترى السعر وشرائه. وول مارت الطوب وقذائف هاون المتجر هو الطوب وقذائف هاون منصة وول مارت وموقع اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 وول مارت هو منصة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 وول مارت. بسيطة حتى الآن، أليس كذلك؟ الصحيح!

اتخاذ الأمازون، Etsy، باي، كريغزلست ووول مارت، والمواقع على شبكة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 من هذه الشركات كلها منصات اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 المال. كل هذه والعديد والعديد من الدوت ضميريا هي منصات اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 المال. ليس كل COMS نقطة هي اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 منصات المال، ولكن جميع منصات اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 التقليدية هي COMS نقطة أو لها التجاري عنوان "اسم الشركة" إنترنت كوم. قد يبدو هذا واضحا، ولكن تتحملوني. انه يتحسن.

قراركم الأول

القرار الأول سيكون لديك لجعل عندما يتعلق الأمر عملك على الانترنت والمنصة التي سوف تستخدم منصة، لك أو لشخص آخر؟ يمكنك بيع سلع على منصة أمازون أو منصة يباي، منصة أي شركة أخرى أو يمكنك جعل النظام الأساسي الخاص بك الخاصة. فإنه لا يجب أن تكون مكلفة لجعل الخاصة بك، ولكن من المحتمل أن يكون مضيعة للوقت وحتى محبطا إذا كنت لم تكن مألوفة مع أشياء مثل عربات التسوق، وأنظمة الدفع ويحسب الدولة لضريبة المبيعات الدولة.

إذا كنت لم تكن مألوفة مع مبيعات اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 والتسويق أقترح عليك ممارسة لأول مرة عن طريق شراء بعض الأشياء عبر اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 ومن ثم بيع سمثينغس على الانترنت باستخدام منصة شخص آخر. أي شيء يمكنك شراء في متجر الطوب وقذائف هاون يمكنك شراء عبر اغاني اليوم تحميل اغاني mp3. الحصول على قائمة التسوق الخاصة بك والبدء. بمجرد معرفة كيف يعمل يمكنك تسلق سلم اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 من المشتري إلى البائع وإلى منصة الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك.

ما هي الشركات الناجحة تفعل؟

عند شراء الأشياء عبر اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 ودفع أولا الانتباه إلى كيف يتم به. وهل استخدام الصورة؟ أكثر من صورة واحدة؟ رسومات أخرى؟ المشترين التعليقات؟ فإنها توفر خيارات أخرى؟ هل أنها توفر ما يصل البيع؛ تقدم شيئا أكثر تكلفة أو ربما ملحق أو حزمة السائبة عناصر متعددة لجعل قيمة إجمالي المبيعات ترتفع، وبالتالي فإن مصطلح يصل بيع.

التالي، لاحظ كيف يمكنك سحب. لم تذهب إلى صفحة أخرى؟ ذهبت إلى موقع الويب لشركة أخرى أن معالجة الأمر؟ ما الشعار لم تشاهد على طول الطريق؟ شركات مختلفة بطاقة الائتمان؟ شركات تجهيز؟ هل رأيت مبلغ معاد سياسة؟

ما الخيارات التي لم تقدم للشحن؟ لم لديهم خيار الشحن القياسية التي تم تضمينها في سعر الشراء؟ هل أنها توفر شركات الشحن المختلفة وربما الخدمة البريدية في الولايات المتحدة كخيار؟ وهل نقدم الشحن الدولي؟ هل كان لديك أفضل الرقم واحد عند تقديم شيء أو قد يكون مفاجأة غير سارة لمعرفة كيف أنها مكلفة لشحن 30 رطلا من البضائع إلى منطقة نائية من العالم، وكنت قد تقدم الشحن المجاني!

تبدأ مع شخص آخر لمنصة

لذلك يمكنك كسب الحاجيات البلوط لغرفة الطعام. كنت اعتقد انه سيكون من الجميل أن بيعها على شبكة الانترنت. فكرة عظيمة، ولكن كيف أنت ذاهب للقيام بذلك، وكيف سوف تدفع لك؟ لماذا لا تبدأ مع شخص الذي أحسب أن كل خارجا؟ Etsy هو منبر للبيع الفنون، والحرف وبعض السلع الأخرى. قد يكون هذا مكان جيد للبدء. ثم هناك موقع ئي باي حيث يمكنك مزاد المنتجات. وضع "بيع الفنون والحرف اليدوية" في محرك البحث وسوف تجد أكثر من ذلك بكثير.

هنا هي الميزة مع eBay أو بعض الشركات المماثلة الكترونية على الانترنت، إذا كنت لا تعرف ما لتوجيه الاتهام لمنتجك وضع عدد قليل للبيع بالمزاد على موقع ئي باي ونرى ما تحققه. أرخص من دفع الشركة لتحليل المنتج الخاص بك، ابحث في سوق للسلع وأسعار مماثلة، نعود اليكم في غضون أشهر قليلة مع سعر السوق المقدرة ومشروع قانون كبير!

وانقسم باي بال وموقع ئي باي، لكنه لا يزال من الجميل أن يكون لديك حساب باي بال. يمكنك الحصول على واحد وبطاقة الخصم الأعمال مجانا. أنا واحد في جيبي. ساحة وغيرها من الشركات معالجة المدفوعات عبر اغاني اليوم تحميل اغاني mp3. كان هناك وقت كان عليك أن تذهب إلى البنك ودفع رسوم عالية يبعث على السخرية وتوقيع عقود لديك حساب التاجر لمعالجة المدفوعات عبر اغاني اليوم تحميل اغاني mp3. ليس بعد الآن. لا أحب باي بال أو ساحة؟ طرق الدفع الأخرى هي محرك بحث بعيدا. يتحدث عن محركات البحث جوجل لديها نظام الدفع، وكذلك لشركة أبل. يبدو أن الجميع الدخول في هذا، حتى مايكروسوفت.

ماذا عن كريغزلست للأشياء في جميع أنحاء المنزل يمكن أن تتاجر للنقد وعدم تفويت؟ كريغسليست هو مختلفة قليلا لأن الناس غالبا ما تجتمع في شخص، صرف المال في الاجتماع والمشتري ببساطة يحمل هذا البند المنزل. لا يزال هو منصة ويمكن أن تتعلم سمثينغس في حين تنظيف الطابق السفلي أو المرآب وكسب المال إلى الحذاء!

منصة الخاصة جدا

إنشاء النظام الأساسي الخاص بك الخاصة جدا لا يجب أن تكون مكلفة، ولكنها تنطوي على بعض العمل. شراء اسم النطاق الخاص بك من اسم النطاق المسجل. العودة الى محرك البحث والعثور على الشخص الذي يعجبك، ثم أدخل بعض الخيارات التي ترغب في المتاح اسم محرك البحث المسجل واختيار واحد التي لم يتم اتخاذها. ينبغي ان يكلف نحو عشرة دولارات وسعر القهوة يعطي أو يأخذ. الآن العثور على شخص لاستضافة الدورة، وهذا هو وضعه على الانترنت بالنسبة لك. يمكنك العثور على استضافة مجانية باستخدام محرك البحث، وإذا كنت تعلم مجانا جيدة بما يكفي للبدء.

اتبع تعليمات الشركة المستضيفة لربط نطاقك لموقع استضافة وأنت الآن على شبكة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3. حسنا، أنت بحاجة لطرح موقع على شبكة الانترنت، ولكن يمكنك سحب وإسقاط لفعل ذلك مع بتحرير يذكر النص وربما صورة أو اثنين من الهاتف الذكي الخاص بك. يوتيوب لديها أشرطة الفيديو التي تظهر لك كيف. ويبلي تحظى بشعبية شركة واحدة استضافة مجانية، ولكن هناك آخرون. بدء مجانا وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخيارات يمكنك اختيار خطة دفع الشهرية التي تناسب احتياجاتك.

خيارات المنتج الرقمي

حتى الانتهاء أخيرا أن الرواية العظيمة التي كانت تعمل على منذ أن الأطفال كانوا في حفاضات. الأمازون لديه خدمة الكتاب الإلكتروني أوقد حيث يمكنك نشر الكتاب الرقمي والحفاظ على معظم الاموال التي تأتي من الجهة المبيعات. ربما قمت بعمل سجلت سلسلة من ثلاثة mp3 على ذبابة صيد الأسماك أو صنع كعك الشوكولاته أو كيفية القيام بأي شيء. Gumroad هي عبارة عن منصة شعبية لبيع المنتجات الرقمية مثل هذه، التي تعني الكتب، وأشرطة الفيديو والدورات مع الوسائط المتعددة بما في ذلك ملفات PDF للدليل والمصنفات. مرة أخرى، فهي ليست واحدة فقط.

مع المنتجات الرقمية هناك الكثير من الخيارات التي من الصعب تبرير خلق آلة المبيعات الخاصة بك من البداية الى النهاية. لدي المواقع التي تروج للمنتجات بلدي وثم ربط بسلاسة المشتري إلى موقع آخر والشركة التي تتولى المبيعات والتنزيلات.

ترويج

يجب على الناس أن تجد ما لديك للبيع. إذا وضعت لوح التزلج ابنك على كريغزلست شخص سوف نرى ذلك، وربما الكثير من الناس. إذا وضعته على موقعك الجديد هناك فرصة جيدة لأنك فقط والأصدقاء المقربين الخاص بك تظهر موقع الويب الخاص بك جديد أنيق لسوف نرى ذلك. لديك لتعزيز موقع الويب الخاص بك والمنتجات الخاصة بك إذا كنت تستخدم نظام التشغيل الخاص بك الخاصة وأنها لا تضر إذا كنت الترويج لها إذا كنت تستخدم منصة شخص آخر.

موضوع الترويج إلى حد كبير جدا لتغطية هنا، في الواقع، لو كنت لحساب المحتوى على شبكة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 نسبة كبيرة هي حول هذا الموضوع واحد وهذا هو أكثر من اللازم للتغطية في مقال. من ناحية أخرى لا أستطيع أن أترك لكم من دون دليل، والعودة إلى محرك البحث وإدخال مصطلحات مثل "التسويق عبر الانترنت"، "تعزيز شبكة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3"، "الترويج للمنتجات"، "الإعلان على شبكة الانترنت" وعليك أن تجد أكثر من بما فيه الكفاية لإبقاء كنت مشغولا لمدى الحياة أو اثنين. بينما كنت تبحث، قد تعلم فضلا عن AdWords، إعلانات الفيسبوك، لافتة الإعلانات وإعلانات الشبكة، بحيث يدخل في ذلك أيضا.

ماذا تفعل التالي

لذلك ماذا تفعل بعد ذلك؟ بداية! بيع شيء على كريغزلست وتعلم كيفية إعداد حساب. معرفة كيفية التعامل مع المبيعات. جعل رحلة الرقمية على ليباي وEtsy لمعرفة كيفية عملها. إذا لم يكن لديك شيء للبيع، ثم إبقاء العين من اصل لشيء يمكنك بيعها. منذ كنت قد حصلت على أن محرك البحث حرارة تصل إدخال "إسقاط الشحن"، "إسقاط خدمات السفينة" و "إسقاط شحن المنتجات" للعثور على شيء يمكنك بيعها.

تذكر هذا: اختبار، اختبار، اختبار. لا تشتري عشر حالات شيء للبيع قبل أن نعلم أن هناك طلبا قويا. لا تقدم مئات الأشياء إلا إذا كنت تعرف أنك سوف كسب المال على المعاملات بدلا من تخسر المال. حاول استخدام قطرة الشاحن لتجنب حفظ المخزون أو استثمار الأموال في المنتجات الخاصة بك. فإن انخفاض الشاحن المشترك ملء الطلبات الخاصة بك لأنها تأتي في، بيع واحدة في وقت واحد. أوه، وأكثر شيء واحد، حظا سعيدا!