تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

افضل برنامج رسائل مجانية واتس اب و bbm

لقد كان طويلا أن الجميع كان ينتظر بفارغ الصبر لBBM. الآن هو في النهاية المتاحة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية أو مستخدمي اي فون. على الرغم من أن هناك العديد من خدمات الرسائل المتاحة ولكن يبدو أن BBM لديه منافسة قوية ضد واتس اب. ثم دعونا نقارن هذين ومعرفة من هو أفضل.

BBM الخصوصية

إذا كنت تهدف إلى ما هو أكثر من القطاع الخاص ثم BBM هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. عندما اخترت لهذه الخدمة، سوف تكون باستخدام PIN فريد من نوعه يمكنك من خلالها الحصول على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك. وهذا يعني أن ما لم تقبل صديق طلبك أنك لن تكون قادرا على الاتصال من خلال BBM.

إذا كنت ترى أنها مختلفة ثم يبدو من المتاعب كما عند استخدام واتس اب كنت على اتصال بسهولة مع كل شيء على دليل الهاتف الخاص بك. وهو بسيط كما هو إرسال رسالة إلى مستخدم آخر.

اتصال الشبكة

يبدو BBM لديك شبكة اتصال أفضل بالمقارنة مع واتس اب. هنا لديك عدد قليل من الناس اختارت أن التواصل مع. ومع ذلك، مع واتس اب سيكون لديك كل شيء على شبكة الاتصال الخاصة بك. القاسم المشترك مع كل من رسل دردشة يبدو أن إضافة الأصدقاء المقربين والعائلة. يمكنك إنشاء قائمة على BBM الخاصة بك أو إنشاء المفضلة في واتس اب الخاص بك.

رسالة التسليم

هل هناك طريقة متميزة هذه التطبيقات اثنين تتصرف عندما يتعلق الأمر إشعار تسليم الرسالة أو تنبيهات بخصوص ذلك.

واتس اب ينبهك عندما يكون مستخدم الانترنت وتستغرق وقتا آخر ظهور لهم. مع BBM، لم تكن مفروشة هذه المعلومات ولكن سوف تعرف عندما هو آخر متاح أو مشغول وفقا لحالتها الحالية.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الانترنت وشوهد آخر مرة أنها يمكن أن تختار لواتس اب، لأن المعلومات هي دائما دقيقة.

BBM يختلف في نهجها تجاه تسليم الرسالة. ستحصل على R لاستلام القراءة وD حصول على صفة التسليم. واتس اب يعطيك علامة واحدة عن الرسالة المرسلة والمزدوجة للتسليم.

لمستخدمي واتس اب لأنهم يعلمون إلا إذا تليت رسالة وفقا لآخر مرة تسجيل دخول أو وقت آخر ظهور مستخدم آخر.

BBM يقدم لك مع وجود خيار PING تماما مثل كزة في الفيسبوك هذه الميزة يساعدك على دفع مستخدم آخر.

الرموز الانفعالية

يختلف تفضيل التعبيرات في كل من خدمات الرسائل ولكنها تتلخص في اختيار الشخصية الخاصة بك.

واتس اب يمنحك مبتسم والحيوانات والصور والرموز الأخرى للتعبير عن نفسك. بينما حقق BBM عدد محدود من الرموز انتقائية.

وربما هذا هو أكثر وصولا الى تفضيل التعبيرات الشخصية من أي شيء آخر، ولكن علينا أن نقول أننا نفضل الخيارات تحصل على واتس اب مقارنة BBM.

دردشة الفضاء

مساحة دردشة المقدمة من واتس اب هو أكثر من ذلك بكثير بالمقارنة مع ما يتم توفيرها من قبل BBM. فقاعات محادثة في الدردشة هي الأكبر.

إذا كنت تستخدم الهاتف بلاك بيري ثم يمكنك تغيير حجم النص أو أنك سوف تحتاج إلى الارتقاء به. ونظرا لامتياز إضافة المزيد من رسائل المحادثة لمستخدمي بلاك بيري.

العوامل المشتركة

بعد مقارنة بين الاثنين معا، وهناك عدد قليل من السمات التي هي مشتركة في كل من خدمات الرسائل.

• إنشاء وتحديث حالة الدردشة التي هي بمثابة رسالة تنبيه للمستخدمين الآخرين حول المزاج الحالي.

• يمكنك إنشاء مجموعات في كل من خدمات الدردشة ولكن هناك المزيد من الخيارات المتاحة المرفق مع واتس اب. سوف تكون قادرة على إرسال الصور وملفات الفيديو، الملاحظات الصوتية وملفات الوسائط. ومع ذلك، مع BBM لديك سوى خيار من ملفات الصوت والفيديو والصور.

الخلاصة

إذا كنت تستخدم الهاتف بلاك بيري ثم لديك وظيفة كاملة تمكين في BBM. وبعد أن قدم أشياء مثل الفيديو والصوت وحصة الشاشة في BBM دردشة للمستخدمين غير بلاك بيري. في الوقت الحاضر، وهذا التطبيق متوافق مع جميع منصات مثلما واتس اب.

BBM يساعدك على التواصل مع مستخدمي اي فون وأندرويد. ومع ذلك، يبدو أن واتس اب الدردشة متاحة لكافة المستخدمين بما في ذلك اي فون، أندرويد ومستخدمي بلاك بيري إليها أيضا. كل من تطبيقات مناسبة والعمل على عبر منصة. ويبدو أنه في نهاية المطاف كل شيء يعتمد على الاختيار الشخصي للمستخدم التطبيق الذي يودون أن تختار.