تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

واتس اب wahtsapp download

الهواتف الذكية قد غيرت الطريقة التي تجري بها الأمور ومع التطبيقات المناسبة، وهناك أساسا أي شيء لا يمكنك أن تفعل. واحدة من المناطق التي شهدت تخفيف من وظائف كبيرة من الهواتف الذكية والأجهزة النقالة لهذه المسألة هو التسوق. يمكنك الآن الحصول على التطبيق التسوق لجعل بيع أو شراء المواد سهلة وسلسة. وهناك التطبيق وضعت بشكل جيد ومصممة تعطيك وقتا سهلا إما الوصول إلى المشترين المحتملين إذا كنت من البائع وللحصول على عناصر فريدة بسهولة إذا كنت مشتريا. سواء كنت شراء أو بيع منتجات فريدة من نوعها للرجال والنساء، والأطفال، وحتى عناصر الديكور المنزلي، ويمكن التطبيق المحمول تجعل من السهل جدا بالنسبة لك أن تفعل.

مزايا للبائعين

· تطبيق التسوق يأتي لانقاذ من البائعين في بمعنى أنها يمكن أن تفتح المحلات التجارية الصغيرة حيث يمكن سرد كل المنتجات التي ترغب في بيعها دون أي تكلفة على الإطلاق.

· والبائعين لديها أيضا وقت تحميل سهلة الصور مباشرة من هواتفهم. بنقرة ويكفي أن يكون لديك الصورة المناسبة التي تم تحميلها على التطبيق.

· يمكن أيضا أن تتبع أوامر بسهولة من تطبيقات الجوال حتى لا يكون هناك تواصل فعال بين البائع والزبائن. بعض العرض آليا الشحن بأسعار مخفضة تقديم المزيد من الراحة للبائع عندما شحن المنتجات.

· والبائعين لديها حرية تبادل السلع المعروضة للبيع على منصات الاجتماعية مثل إينستاجرام، ال WhatsApp والفيسبوك لمبيعات أسرع.

· من خلال المحافظ الإلكترونية، التطبيق تسوق المحمول يعطي البائعين المدفوعات الآمنة في الوقت المناسب.

· بعض تطبيقات توفر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة الإخطارات للبائعين على النظام وفاء، والاشتراك الجديدة والطلبات الجديدة.

مزايا للمشترين

· البائعين الحصول على راحة من التسوق لما يحتاجون إليه من أي مكان معين حتى عندما أثناء التنقل بفضل تطبيقات تسوق المحمول.

· ويمكن المقارنة بين المنتجات من عدد من الباعة قبل اتخاذ القرار النهائي بناء على ما تفضل على المستويات الفردية.

· المشترين أيضا الحصول على مجموعة كبيرة من المنتجات دون الحاجة للتحرك. ويمكن العثور على الاكسسوارات، والملابس والأحذية وحتى عناصر الديكور المنزلي لتحسين حياتهم. أفضل تطبيقات تجعل من الممكن للبائعين إليها أيضا تتبع منتجاتها من الهواتف الذكية في أي زمان ومكان.

· تطبيقات التسوق لديهم احتمال أكبر للمشترين للعثور على عناصر فريدة جدا مما يجعلها تبرز من ما هو شائع. فمن الممكن للعثور على المنتجات ملتوي أنك لن تجد في أي مكان آخر عند استخدام التطبيق المحمول لأنه يجذب جميع أنواع الباعة وجميع أنواع المواد.

· معظم هذه التطبيقات التسوق أيضا تزويد المشترين مع الخيارات عندما يتعلق الأمر جعل المدفوعات آمنة للمنتجات يريدون. بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان يمكن استخدامها وكذلك صافي المصرفي.

· إذا كنت مشتريا، قد تكون محظوظا للعثور على التطبيق الذي يتيح لك فرصة لكسب الاعتمادات عند مشاركة بعض المنتجات على الشبكات الاجتماعية. يمكنك استبدال هذه النقاط في وقت لاحق للحصول على مكافأة للجهد.

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب

واتس اب