تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

واتس اب 2016 wahtsapp application

كسر الرتابة

جلب المفاجآت لكسر الرتابة في العمل. الموارد البشرية ومديري يمكن أن تعمل معا لتحقيق بعض الأفكار الإبداعية لتعزيز معنويات الموظفين. هذه الأفكار لا تحتاج لتكون مكلفة وحتى علاج الصغيرة يمكن أن تقطع شوطا طويلا لتعزيز السعادة الموظف.

رمي طرف مكتب ملتوي بدلا من عطلة أو جلب هدية خاصة مثل الشوكولاته أو المخبوزات كافية لتبين للناس أنك تهتم بهم ونقدر لهم.

البحث عن طرق لإشراك الموظفين اجتماعيا

وقد أثبتت الأبحاث أنه حتى انطوائية يحبون الانخراط في المجتمع لأنها تساعد في تحسين المزاج وجعل الناس يشعرون بالتقدير. خلق بيئة عمل تشجع الاتصالات. محاذاة محطات العمل بطريقة يمكن أن يرى الناس وتتفاعل مع بعضها البعض. إرسال رغبات عيد الميلاد والذكرى السنوية وتشجيع الآخرين على أن تحذو حذوها.

تحفيز الناس على التواصل مع بعضها البعض ليس فقط في المكتب، ولكن أيضا بعد ذلك. يمكنك استخدام أي وسائل الاعلام الاجتماعية المتاحة للقيام بذلك، أو ببساطة إنشاء مجموعة ال WhatsApp. ثني الناس لتناول الطعام وحده في محطات العمل الخاصة بهم، بدلا من توفير مساحة الأكل صغيرة أو الكافتيريا ونطلب من الناس لتناول الغداء معا أو في مجموعات.

إذا كان ذلك ممكنا، وتوفير الموظفين فرص التطوع في المنظمات خياراتهم، وتعمل من أجل قضية ثبت لغرس الشعور بالرضا والسعادة في نفوس الناس.

كل هذه الأفكار يتساءل العمل لتحسين مشاركة الموظفين في المؤسسة الخاصة بك.

جعل خطط لتعزيز الصحة

يمكن أن تستثمر نحو صحة تقطع شوطا طويلا لتحقيق السعادة موظف. سوء الحالة الصحية للموظف ليست فقط تضر له / بلدها الرفاه ولكن أيضا إلى الإضرار الأعمال. ارتفاع ضغط الدم، والقضايا النفسية، والتوتر يمكن أن تلد قضايا الصحة الجسدية والعاطفية أخرى أكبر، والتي يمكن أن تؤثر بصورة مباشرة أو غير مباشرة العمل. الدكتور Mehet عوز (الشهرة الدكتور أوز مشاهدة) قال ذات مرة: "أفاد أكثر من 90٪ من الحالات الصحية في أمريكا وحدها المتصلة بالإجهاد". يمكن الضغط أيضا تلد الأضعف مناعة، وزيادة الوزن، والتعب، والكولسترول، وقضايا القلب وغيرها من الأمراض الرئيسية. واحدة من الطرق التي يمكن أرباب العمل تساعد الناس على التعامل مع التوتر ومشاكل صحية أخرى غير من خلال تشجيعهم على ممارسة الرياضة. جعلها تشارك في صالة الألعاب الرياضية أو دروس اليوغا، تثقيفهم حول مختلف المواضيع المتعلقة بالصحة وتعليمهم حول فوائد تناول الطعام الصحي.

عرض المرونة

تساعد بيئة عمل مرنة الناس يشعرون بمزيد من المسؤول وبالتالي أكثر وسعيدة خالية من الإجهاد. توقيت مرنة والعمل من مرافق المنزل هي بعض من العوامل معظم الموظفين تسعى بينما كانوا يبحثون عن فرص عمل. هم أكثر عرضة للانضمام الى الشركة التي تقدم أفضل التوازن بين العمل والحياة والمرونة لموظفيها من واحد الذي هو لا، بغض النظر عن حزمة عرضت الألفية.

واتس اب
واتس اب wahtsapp download | playbnatrohe
technodar - واتس اب wahtsapp download
واتس اب wahtsapp download | technodar
واتس اب wahtsapp download - تكنو دار موقع برامج
واتس اب wahtsapp download : اخبار تقنية تحميل برامج العاب
واتس اب wahtsapp download - العاب بنات العاب تلبيس
مدونات إيلاف : واتس اب wahtsapp download
PureVolume™ | We're Listening To You
مدونة songstoday | واتس اب wahtsapp download - موالي
واتس اب wahtsapp download | تحميل العاب كمبيوتر اندروي
واتس اب wahtsapp download | العاب بنات -صور تحميل برامج