تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل برنامج انستقرام و زيادة المتابعين بسهولة


لقد كنت على انستقرام لمدة سنة واحدة من الآن وخلال هذه الفترة لقد استمتعت حقا رؤية حياة الأصدقاء والعائلة من خلال الصور وأشرطة الفيديو القصيرة. ومع ذلك، وخلال هذه الفترة الزمنية، واتجاه واحد التي وقفت حقا لي كيف تفخر هؤلاء المتعصبين المطبخ حول أوامر طعامهم وضعوا في أو وجبات الطعام التي كانوا قد أعدوها. الأكل وهواية واحدة أو النشاط الذي سيكون جزءا من حياة كل فرد، ولماذا لا يشارك الوصفات المفضلة لديك أو خبرات الطبخ مع العالم الاجتماعي؟ أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن التقاط الصور من شهية، الأطباق الرئيسية والحلويات أو حتى المشروبات يتوهم أنهم كانوا قادرين على تستهلك، تحميله على انستقرام وخلال ثوان، تلك الصورة لذيذة من المحتمل أن تصبح مرئية للآلاف من الأتباع في بعض من أكبر الموارد وسائل الاعلام الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التطبيقات المختلفة التي من شأنها أن تعزز هذه الصور أو حتى عشرات المرشحات من شأنها أن تجعل هذا البند المواد الغذائية والمشروبات تبدو أكثر حتى يسيل لها اللعاب. حتى أكثر الجاذبية من المواد الغذائية يمكن أن يتم جذابة من خلال بعض من هذه التطورات يتوهم في مجال التكنولوجيا.

آخر تغطرس متعة باستخدام انستقرام للوجبات هي أن هذا التطبيق صورة يعمل أيضا مع التطبيق آخر يسمى شخصيات قصص الابطال الخارقين، والذي يسمح للمستخدم مشاركة موقعه على الخريطة مع أتباعهم. يمكن للأفراد "تحقق في" في بعض أماكن للطعام والمباني أو المواقع الأخرى للسماح أصدقائهم نعرف ما هي عليه حتى. من هذه الشراكة، وأرى في Instagram عن كونه أداة تسويقية فريدة من نوعها ليس فقط لرواد المطعم والمتخصص الاستهلاك الغذائي هي قادرة على التقاط صور من طعامهم ويشرب جذابة، ولكنها يمكن أيضا إرفاق موقع مع تلك الصورة حتى إذا أرادت الأطراف المعنية الأخرى لتجربة نفس عنصر القائمة ثم أنهم يعرفون الحق أين يمكن العثور عليه. حتى لو لم يكن يعتبر انستقرام واحدة من أكثر أشكال فعالة من وسائل الإعلام في الوقت الراهن، أود أن أوصي التطبيق المجاني إلى أي طاه أو جماعة أو أصحاب الأعمال الصغيرة التي تتطلع لتعزيز أي منتج أو خدمة.

وخلال العام الماضي، وهذا التطبيق الفريد ذات الصلة الصور وفي بعض الأحيان، ثبت أن نوعا من حافز بالنسبة لي من خلال رؤية الآخرين الإنجازات، وقد ساعدني الانخراط بشكل أفضل في حياة الناس أنني لا أرى على أساس منتظم ولها حتى جلبت بعض الوعي بالنسبة لي على أشياء معينة مثل الأحداث المحلية أو معلومات الخيرية. على سبيل المثال، لقد وجدت نفسي قول أشياء مثل "حسنا لم أكن أعرف أنهم خدم أن الطعام هناك"، أو "نجاح باهر أن خطة وجبة صحية قد آتت ثمارها حقيقة لهذا الشخص" أو ربما "دانغ، لم أكن أعرف أن وكان الشريط الذي الترويجية ممتعة هناك في نهاية الأسبوع الماضي! " ورؤية الصور من تجارب الفرد في هذه الحالات، فقد يؤدي بي إلى تريد أن تجرب أشياء جديدة، والحصول على المزيد من المشاركة أم لا تفوت حدث آخر مماثل. الآن وهذا سيكون الشعور بأن الجميع لديه الذي يرى هذه الصور؟ على الأرجح لا، ولكن لكونه أداة الحرة التي يمكن لأي شخص استخدامها، لماذا الجماعات والشركات لا تريد استخدام انستقرام كوسيلة من وسائل التسويق؟ انها بالتأكيد لن يضر عمل أو مجموعة على الإطلاق!

تحميل من تكنو دار