تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

العاب فلاش

 العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب سيارات






كما المدونين، واجبنا هو توفير المواد المثيرة للاهتمام وجذابة، ومعظمها في شكل نصوص والصور وأشرطة الفيديو، ولكن ماذا لو أردت أن بدء تشغيل الألعاب بلوق على الانترنت، وهذا هو بلوق التي لا يعلم جمهوري على أحدث الألعاب وأجهزة الألعاب ولكن واحدة تسمح للمستخدمين يأتي والاستمتاع باللعب الألعاب مباشرة على بلدي بلوق. ولكن هل هذا ممكن مع المدون؟ حيث أود أن أحصل على هذه الألعاب؟ كيف يمكنني أن أضيف لهم بلدي بلوق؟

في هذا البرنامج التعليمي سوف نقوم بالرد على جميع الأسئلة الأخيرة.

هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية إضافة ألعاب الفلاش إلى أي بلوق مدون. ألعاب فلاش أو ملفات فلاش هي الملفات التي تنتهي ب "فرنك سويسري".

أين يمكنني الحصول على بألعاب فلاش المجانية؟

هناك الكثير من المواقع على الانترنت التي تسمح لك لاستخدام ألعاب الفلاش على بلوق الخاص بك. بحث بسيط في جوجل يجلب عددا من هذه المواقع، على سبيل المثال حاول البحث عبارة "بألعاب فلاش المجانية لمواقع الويب"، يجب أن تشاهد عددا من هذه المواقع المنبثقة في نتائج البحث. وهنا لائحة من هذه المواقع:  

معظم هذه المواقع تعطيك تضمين قانون التي يمكنك إضافتها إلى موقع الويب الخاص بك، وتضمين قانون إضافة مشغل الفلاش لبلوق الخاص بك ورابط لعبة الفعلية. هذا هو أسلوب شائع استخدامها لإضافة ألعاب على شبكة الإنترنت. بعض من هذه المواقع أيضا تعطيك خيار استضافة المباراة على الخادم الخاص بك، وترى أن المدون لا يسمح لك لاستضافة ملفات فلاش، يمكنك استضافة الملف في مكان آخر واستخدام الرابط لملف استضافتها في تضمين قانون الخاص. ولكن هذا الأسلوب هو اختياري أنه من الأسهل بكثير استخدام تضمين قانون يتم منحك، لكان قد تم بالفعل استضافت الملف بالنسبة لك.

كيف يمكنني إضافة ألعاب فلاش لمدونتي؟

في حين أن هناك العديد من الاختلافات في كيفية رمز تضمين لملف فلاش يمكن أن ننظر جميعا يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ مع نفس الرمز. A تضمين قانون بسيط قد تبدو مثل هذه:



سمات كنت بحاجة إلى تغيير في تضمين قانون أعلاه هي:

الطول: - وهذا هو ذروة لعبة فلاش

العرض: - وهذا هو عرض لعبة فلاش

SRC: - أين ترى flashgame.swf، استبدل هذا مع رابط لعبة فلاش الفعلية.

الآن أن نعرف ما يبدو رمز تضمين مثل دعونا نمضي قدما وإضافة مباراتنا الأولى.

الخطوة 1

في هذا البرنامج التعليمي سوف تستخدم هذه اللعبة كمثال:



انتقل إلى صفحة ويب المذكورة أعلاه، وانتقل لأسفل إلى المقطع الذي يقول "لعبة كود الإلصاق. تسليط الضوء على كل شيء داخل النص مربع وانقر بزر الماوس الأيمن نسخة.

الخطوة 2

تسجيل الدخول إلى المدون. انتقل إلى بلوق الذي تريد إضافة اللعبة إلى وإنشاء وظيفة جديدة من خلال النقر على زر "موضوع جديد".

الخطوة 3

فقط فوق محرر نص المادة، وهناك نوعان علامات التبويب احدة تقول "تأليف" وآخر يقول "HTML". انقر فوق علامة التبويب HTML، وهذا يسمح لك بإضافة HTML لجسم آخر؛ و سيتم تفسير رمز عندما تم نشر هذا المنصب.

الخطوة 4

الآن لصق تضمين قانون نسخت في وقت سابق في المحرر وضرب نشر.

خطوة 5

يمكنك الآن عرض آخر، يجب أن تكون قادرا على رؤية اللعبة التي قمت بإضافتها في المنصب.

إذا كنت قد قررت لتحميل واستضافة المباراة على خادم آخر. كل ما عليك فعله هو أن ننظر داخل تضمين قانون حيث يقول SRC = "... فرنك سويسري" واستبدال هذا الرابط مع الفعل