تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

العاب فلاش

  1. العاب فلاش
  2. العاب فلاش
  3. العاب فلاش
  4. العاب فلاش
  5. العاب فلاش
  6. العاب فلاش
  7. العاب فلاش
  8. العاب فلاش
  9. العاب فلاش
  10. العاب فلاش
  11. العاب فلاش
  12. العاب فلاش
  13. العاب فلاش


باك مان هو الملك

• تقف شامخة - في حين أن معظم الألعاب التي يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر تتطلب اعبة على أن يجلسوا، سيكون من متعة لمحاولة اللعب مع لوحات المفاتيح بحيث يمكنك الوقوف عند اللعب. هذا هو ممارسة في حد ذاته. أيضا، يمكنك خلط قدميك بهذه الطريقة وأن البقاء نشاطا بدنيا عندما كنت جديا الألعاب.

• شرب لعبة - بالطبع، نحن لا نعني الكحول! سيكون من ممارسة صحية لرعاية الاحتياجات الخاصة بك في الجسم السوائل، من خلال مياه الشرب على فترات منتظمة عند اللعبة. العصائر الطازجة أو مشروبات صحية أخرى هي أيضا خيارا جيدا. هذا، بدلا من خردة مشتركة من الرقائق والوجبات السريعة التي نختار عادة، سوف انعاش لك في رحلتك لتكون لاعبة صحي. وهي واحدة من الأشياء الهامة التي يجب تذكرها.

العاب فلاش
العاب فلاش | playbnatrohe
technodar - العاب فلاش
العاب فلاش | techno dar a website about technology news and mobile download programs
العاب فلاش | technodar
العاب فلاش on technodar's Blog - Buzznet



لقد أردت أن أتحدث عن هذا لبعض الوقت الآن، ولكن لا يمكن أن تجد الكلمات للحصول على وجهة نظري عبر. لقد رأيت مقالات وأخبار قصص على مر السنين حول كيفية إطلاق النار في المدارس والأطفال عنيف بسبب ألعاب الفيديو العنيفة. أي دليل أو البحث الفعلي التي تعضد هذا الامر، ولكن لا أستطيع أن تغضب على هذا. يقولون أنها ليست سوى شيء للعب الأطفال، وصرف النظر عنها، ويقولون أنه لا يوجد شيء إيجابي أن يخرج من اللعب. كل جيل من الناس يجدون شيئا لإلقاء اللوم على كل السلوك السيئ للأطفال. أن الناس اللوم الكتب، والفن، والأفلام، والموسيقى، والآن ألعاب الفيديو هم في المقعد الساخن. جميع أشكال وسائل الإعلام والفن تذهب من خلال هذا قبل أن يعرف عن القيمة التي تعطيها المجتمع. ألعاب تتيح لك تجربة الإبداع التي يمكن استخلاصها في كل من أشكال الفن. أنت واحد الذي يدفع القصة التي كان يمكن قراءتها من الصفحة، وجعل لكم القرارات التي الممثل توجه لجعل، واجهت مشهد يمكن أن ينظر إليها من لوحة، وأنت واحد الذي يواجه الموسيقى التي تم إنشاؤه لعبة. يتم جلب كل هذه الأنواع من الفن معا لجعل تجربة، إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن تستمر إلى الأبد مع الناس.

أتذكر أنني كما لعب لعبة تسمى سقوط 3 وأعطيت لي خيار. ويمكنني أن نزع قنبلة لمدينة لبعض عملة أو تفجير قنبلة، جنبا إلى جنب مع بلدة، لمزيد من عملة واحدة. منذ أن اتخذ هذا القرار لحفظ آخر مرة لعبت المدينة هذه المرة قررت أن نرى كيف اللعبة ستتغير اذا كنت فجرت القنبلة. بعد الانفجار الأول النظر حيث كانت المدينة مرة واحدة. كان هناك الناجي الوحيد واحدة. لم يكن لديها فكرة أنني فجرت المدينة وكانت لا تزال لها البهجة النفس شاكرة فقط انني خرجت في الوقت المناسب. الآن وأنا أعلم أنها على قيد الحياة فقط لأنها تعطي المهام في اللعبة، ولكن تلك اللحظة تمسك معي. هذه الفتاة وحيدا الذي كان قد تم تغييره جسديا بسبب الانفجار والإشعاع. لقد شهدت ابدأ الأسف بطريقة قوية قبل هذه اللحظة. كنت أرغب في العودة إلى سابقة إنقاذ، ولكن لا يمكن أن تفعل ذلك. جلست هناك لفترة من الوقت ويحدق في شاشة النظر في ما تسببت أفعالي وذلك في لحظة واحدة كنت ألعب أكثر من لعبة. كنت تعاني شيئا مختلفا. الشيء الذي كنت قد شهدت أبدا من قبل. يمكن أن الألعاب تكون أكثر من مجرد شيء للعب الطفل أو شيء لقتل الوقت. فإنه يمكن التعبير عن الإبداع والعاطفة مثل أي عمل عظيم آخر من الفن.