تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

العاب فلاش


في الجزء 1 تحدثنا عن الألعاب عبر الإنترنت والأطفال، بما في ذلك ألعاب FPS والتعرض لمحتوى عنيف. نحن نختتم هذا الأسبوع بالحديث عن ألعاب RTS، ومنتديات وتهديدات إضافية الإدمان والحيوانات المفترسة الاجتماعية.

RTS لتقف على الوقت الحقيقي استراتيجية. استراتيجية لهذه الألعاب بشكل عام تأخذ منظور أوسع من ذلك بكثير، صب لاعب كجنرال أو قائد جيش أو حتى زعيم الحضارة بدلا من شخص واحد. الوقت الحقيقي لأن العمل يتحرك إلى الأمام إذا كان لاعب يعمل أم لا. البديل لفي الوقت الحقيقي هو استراتيجية بدورها القائم، حيث كل لاعب ينتقل بدوره، مع كل ما الوقت الذي يحتاجونه. تحويل ألعاب تعتمد تميل إلى أن تكون مكونات الإستراتيجية الأكثر عمقا والتعاقب غير العسكرية المعقدة التي تجعلها أقل شعبية لدى الأطفال. RTS الألعاب هي النوع حميدة نسبيا، لأنها مجردة من العنف والصراع إلى ما لا يقل عن مستوى الوحدة، وإزالة الكثير من الرسم وجدت جور في ألعاب FPS وتخفيضه إلى أرقام وحدة المفقودة. كما أنها تميل إلى هياكل القرار معقدة، مما يجعل اللعب بها ممارسة جيدة في التفكير النقدي. نفس تلك القرارات السريعة والمعقدة تجعل هذا النوع من اللعبة من الصعب أن ننظر بعيدا عن، لا سيما إذا كان لاعب يتنافسون على الانترنت حيث قد لا يكون هناك زر التوقف. نظرا للمحتوى أقل الرسم، وهذا النوع من اللعبة لا تتطلب التدقيق الشديد الوالدين كما يجوز البعض الآخر، ولكن انها فكرة جيدة على الأقل لمراقبة عرضا لعبة، وربما لمعرفة ما تبدو الشاشة تحميل مثل ذلك يمكن أن أقول لكم عندما تعني "مجرد لحظة" "أنا في منتصف شيء"، وعندما يعني "أنا فقط لا أريد أن تفعل ما تريد مني أن أفعل."

MMORPG لتقف على كثر على الانترنت لعبة الأدوار. لهم أنهم ينحدرون من كبار السن، لاعب واحد، الآر بي جي. في هذا السياق، وهو RPG هي اللعبة التي تروي قصة تطور استخدام أحرف محددة من قبل مختلف المهارات، والصفات، والمهن. الجزء كثر من اسم يأتي من حقيقة أنه لا يمكن أن تصل إلى أكثر من عدة آلاف من اللاعبين في عالم اللعبة التي قد يكون لها مساحة لمنافسة الدول الصغيرة. فمن الصعب للتعبير عن مدى ضخامة وتعقيدا هذه الألعاب يمكن أن يكون. نقبل بأن أطفالك سوف نتحدث عن الأشياء التي لا تفهم، في كثير من الأحيان عن المعدات أو المواد التي قد حصلت أو معارك انهم قاتلوا. وضعت على افضل ما لديكم "هذا أمر جيد العزيز" وجه وندعه يذهب. في حين أنه لم يسىء لمحاولة الخروج من ألعاب الأطفال يلعبون الخاص بك، فإنك لن تحصل على ما يقرب من قدر صالح من تسجيل الدخول إلى الميديا ​​قليلا لنرى ما مثل لها، لأنها تتطلب استثمار وقت كبير حتى التعود على ما يحدث على.

العاب

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

 

 

 

 

العاب فلاش 3
العاب فلاش | playbnatrohe
technodar - العاب فلاش
العاب فلاش flash games .com | technodar
العاب فلاش on technodar's Blog - Buzznet