تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

اشكال جديدة لمتصفح جوجل كروم على معرض الثيمات

العديد من المستخدمين  أحب تجميل طلباتهم ولكن لا يفضلون الموضوعات المقدمة في معرض للموقع. لحسن الحظ، لهؤلاء المستخدمين، فإنها يمكن الآن استخدام أي من العديد من أدوات التصميم المتاحة لخلق مواضيع خاصة بهم وتخصيص جوجل. إذا كنت من بين هؤلاء الناس، والشيء الوحيد الذي تحتاجه لخلق مواضيع خاصة بك هو أداة تصميم من اختيارك، عدة صور في شكل بابوا نيو غينيا، ومختلف الخلفيات التبويب وشريط الأدوات.

 


إذا كنت لا ترغب في وضع صورة، جوجل كروم يمكنك ترك بها وبدلا من ذلك اختيار الألوان لتأخذ مكانها. بمجرد فتح علامة التبويب، حدد أداة تصميم التي هي بسيطة وسهلة الاستخدام، لإتمام العمل دون متاعب. وأكثر إبداعا كنت سوف تظهر أفضل موضوع بك عند اكتماله. عملية إنشاء موضوع، واللعب مع الألوان والأنماط والصور والكلمات هي متعة.

تطوير موضوع الفنان

الموضوعات الفنان هي سبل تخصيص تحميل برنامج جوجل كروم باستخدام الألوان والصور. وجاءت الحاجة للقيام بهذه العمليات حتى منذ كان كثير من الناس غير راضين مع الموضوعات جوجل العادية، والمطلوب لجعل تصاميمهم الخاصة. بناء على متطلبات غوغل كروم، يمكنك استخدام أي أداة تصميم الرسومات لتغيير وتعديل الصور للمواضيع صفحتك الرئيسية. وبمجرد أن الصور جاهزة، استخدم صانع موضوع كروم متاح على الانترنت لاختيار لون للموضوع الخاص بك وتجميع الصور.

يمكنك مشاركة موضوع الإبداعية الخاصة بك مع العائلة أو الأصدقاء أو مستخدمين آخرين على الشبكة من قبل تحميلها إلى الموقع كروم. هل يمكن أن يكون متعة إيجاد وتحميل موضوعات جديدة، وطرح أصدقائك للتعليق. يمكن أن العرف المواضيع الجديدة تحويل موقع الويب الخاص بك إلى ملاذ جديد على الانترنت ومثيرة. ومع ذلك، تحتاج إلى معرفة كيفية التوجه نحو هذه العملية.

اتبع تعليمات بسيطة

الخطوة الأولى هي اختيار الصور التي تريد استخدامها في الموضوع الخاص بك. للموضوع الخاص بك ليكون كاملا وجذابة، تحتاج على الأقل أربع صور لشريط الأدوات، والإطار، الخلفية والتبويب. الصور يمكن أن يكون أي شيء بما في ذلك الخاصة بك الحيوانات الأليفة، والمنزل، وبركة، والمحيطات، والسيارات، والمدرسة ونفسك. وبعد ذلك، فتح هذه الصور باستخدام تطبيق التصميم الجرافيكي مثل فوتوشوب أو الطلاء. هذه البرامج ليست صعبة للحصول على.

بعد فتح الصور وتغيير حجم كل وفقا لمواصفات متاحة على الصفحة الرسمية لجوجل كروم. بعض الأحجام تحتاج الطول والعرض معين حين أن البعض الآخر مرونة. والخطوة التالية هي الذهاب على الانترنت، تجد طريقك الى الموقع صانع الموضوع، وتحميل جوجل كروم الصور للموضوع كنت قد صمم. ثم حدد الألوان التي تطابق الصور الخاصة بك. الخطوة الأخيرة هو إنقاذ موضوع وتطبيقه على الإعدادات الخاصة بك.