تكنو دار موقع برامج

تحميل برامج اندرويد على موقع تكنو دار تنزيل تطبيقات هواتف اخبار تقنية

تحميل برنامج الياهو بالسيريال الاصلى

ياهو مخزن هو الحل الكامل المتجر على شبكة الإنترنت للشركات من أي حجم.

انها حل واحد وشامل يقدم لك شبكة موثوق استضافة الأعمال البريد الإلكتروني وخدمات التجارة الإلكترونية مثل عربة التسوق، ومعالجة بطاقات الائتمان وإدارة جرد أن لديك كل الأدوات التي تحتاجها لإقامة بناء وإدارة متجر على الانترنت .

ياهو تخزين يوفر استضافة المواقع وتسجيل اسم النطاق الخاص بك مع البريد الإلكتروني التجارية المخصصة

سؤال واحد ينشأ في كل مالك ولكن ذلك الحق لعملي؟ نعم، إذا كنت ترغب في بيع على الانترنت لأول مرة أو خفض التكلفة الإجمالية للملكية لارتفاع حجم عملك على الانترنت، ويوفر ياهو مخزن وضع حد لنهاية الحل من شأنها أن تعمل من أجلك. إذا كان لديك الوقت البائع الأول، وياهو مخزن يمنحك وسيلة سهلة لاستخدام أدوات لبناء وجودكم على الشبكة جذب الزبائن على طول الطريق من خلال محرك البحث الأمثل الخدمة، وإدارة أوامرك. إذا كنت من البائع ذوي الخبرة ياهو مخزن يمنحك منصة فعالة من حيث التكلفة موثوقة وشاملة لإدارة عملك بكفاءة.

ياهو تخزين سهل الاستخدام للبائعين أيضا، هي أدوات التصميم حسب الطلب وتخطيطات العينة لبناء المخازن على الانترنت المتاحة من ياهو و30 يوما من الاستشارات المجانية و24X7 دعم الهاتف لديك أي سؤال حول متجر لياهو. ياهو تخزين يأتي مع أدوات سهلة الاستخدام لعربات التسوق، وحساب الضريبة والجداول الشحن. يمكن لشخص واحد بحيث الوحيد أيضا التعامل مع متجر بأكمله من أي مكان في العالم، كل مايحتاجه هو مجرد جهاز كمبيوتر والاتصال بشبكة الانترنت، استخدام أي متصفح الإنترنت، حتى مقهى للانترنت لإدارة متجر ياهو، أوامر مراجعة وإدارة وتحديث المنتجات.

دعونا نلقي نظرة فاحصة ياهو المتجر. أولا كل مخزن ياهو يمكن الاعتماد عليها قابلة للتطوير وآمنة وصممت جميع المكونات ياهو لتتكامل بسهولة مع بعضها البعض. لاظهار كيف ستبدأ يعمل كل شيء مع بناء متجر على الانترنت وبعد ذلك ننتقل إلى إدارة المخزون الخاص بك الحصول على كلمة ومعالجة ومراقبة أوامرك.

يقدم لك ياهو متجر على الانترنت مجموعة متنوعة من الطرق لبناء متجر على الانترنت يمكنك بناء موقع الويب الخاص بك باستخدام ياهو مخزن محرر وسهلة لاستخدام أداة تصميم مع نمط محدد مسبقا الموقع، أو نحن يمكن أن تخلق قاعدة بيانات ديناميكية مدفوعة المواقع باستخدام PHP MYSQL أو بيرل.

 


مع ياهو مخزن التنمية سيكون لديك كل الأدوات التي تحتاجها لمخزونات مدير يشمل ذلك مدير التسويقي من قاعدة بيانات لإدارة ورصد وعرض كافة العناصر المتاحة للبيع في متجرك يمكنك تضمين معلومات هامة حول المنتجات بما في ذلك الأسعار، وتحرف، اللون، الحجم، وصفا تفصيليا والصور مرة واحدة يتم تحميل المنتجات الخاصة بك إلى مدير التسويقي يمكنك استخدامه لتتبع مستويات المخزون الخاص بك على سبيل المثال يمكنك التحقق من العرض الخاص من أي منتج مثل الظلام أورانج قميص حجمه صغير يمكنك أيضا الحصول على التذكير التي من شأنها أن يخطر لك عندما جرد لعنصر معين هو منخفض.

ياهو مخزن يساعدك على العثور على الزبائن وتوسيع قاعدة العملاء من خلال التسويق المستهدفة وفعالة من حيث التكلفة للقيام في هذا المتجر ياهو يكون الأشخاص الخبرة لمحرك البحث الأمثل. الحصول على قائمة التسوق إلى الدلائل ومحركات البحث التي تساعد على ربط لكم مع عملاء جدد، ويساعد ايضا على ياهو مخزن قمت بإنشاء حملات البريد المباشر البريد الإلكتروني والتكلفة استهداف الجمهور المطلوب بشكل فعال، وتقدم تخفيضات ويمكن أيضا بيع شهادات الهدايا الإلكترونية ويمكن أن تقدم كوبونات ل مبلغ معين لمعين خصم نسبة أو حتى لحرية الملاحة.

لم يكن لديك لتكون خبير التكنولوجيا لتشغيل متجر على الانترنت المهنية مع ياهو مخزن، يمكنك تكوين الشيك من صفحات والجداول الضريبية الإعداد لخيارات الدفع وتحديد رسوم الشحن الخاص بك. لديك أيضا مجموعة متنوعة من الخيارات لمعالجة عمليات الدفع من عملائك. يمكنك إعداد حساب مصرفي لمعالجة معاملات بطاقات الائتمان مباشرة أو استخدام الشخص لأنظمة الدفع شخص علاوة على ذلك يمكنك تحديد كيف ومتى كنت ترغب في الحصول الطلبات الجديدة عبر الإنترنت من خلال مدير المحل أو عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني مباشرة إلى الخادم الخاص بك . إذا كان لديك بالفعل البنية التحتية للتجارة الأمن في مكان ويمكنك أن ترسل تلقائيا رسائل تأكيد وحالة التحديث البريد الإلكتروني للعملاء الخاص بك بحيث أنهم يعرفون بالضبط أين يوجد النظام في أي وقت من الأوقات هذا يحسن خدمة العملاء الخاص بك، ويقلل من المكالمات خدمة العملاء.

ياهو مخزن يتيح لك رصد عملك طويلة كلما أبعاد تفضل لأوامر الإيرادات المثال لعدد المواد المباعة. يمكنك أيضا تتبع أداء موقعك من خلال مجموعة متنوعة من المقاييس مثل عدد الصفحات وانقر على مسارات يمكنك التعاقد فعالية حملات التسويق الخاصة بك والشراكات من خلال البيانات على اشارة المواقع وتكرار العملاء.

مهما كان عملك هو المنتجات الصغيرة النطاق أو المنتجات كبيرة جدا مجموعة لياهو مخزن يوفر منصة شاملة مع تكاليف بدء التشغيل الحد الأدنى.

إذا كنت على استعداد لبدء بيع على الانترنت لأول مرة ياهو مخزن ديهم بأسعار معقولة بدء التشغيل حزمة لبناء إدارة والتسويق والأعمال التجارية عبر الإنترنت، إذا كنت على المنشأة التجارية تبحث عن وضع حد لإنهاء حل التجارة ياهو مخزن سيساعد يمكنك بناء وإدارة وتسويق ديناميكي متجر على شبكة الإنترنت التفاعلي. ياهو مخزن هو منصة قابلة موثوقة لالمبيعات عبر الإنترنت والتسويق التي يمكن أن تقلل من تكاليف التشغيل الخاص بك.

لا تحتاج أن تكون خبيرا في التكنولوجيا أو عبر الإنترنت التسويق المعلم ياهو مخزن يوفر لك أدوات بديهية لإقامة بناء وإدارة متجر على الانترنت المهنية وتتلقى الدعم في كل خطوة على طول الطريق مع الموارد على الانترنت مفيدة 24 ساعة الدعم والاستشارات المجانية ل الحصول على انك بدأته.

تحميل برنامج الياهو


وبالنسبة للشركات المنشأة يمكن ياهو مخزن توفير منصة شاملة، قابلة للتطوير وموثوق بها من شأنها أن تحسن الاستقرار والأداء من موقع الويب الخاص بك مع الحد الأدنى من التكاليف.